فن ومنوعات

أخرهم محمد يسري ورنا رئيس الرأي تكشف عن العلاقات العاطفية بين النجوم والنجمات

ريم عبد العزيز

توجد بعض العلاقات العاطفية التي تنشأ داخل الوسط الفني مابين النجوم وبعضهم دون إعلان مسبق منهم وذلك كان بعيداً عن أعين الإعلام والكاميرات والجماهير، حيث جاء هذا وظهر أكثر أثناء العلاقة بين كلاً من الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهني أثنا تواجدهما في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.

حيث ظهر كلاً منهما منفصلاً عن الأخر ولكنهما كانا يترقبون بعضهما البعض في الخفاء وكان الفنان أحمد خالد صالح بصحبة الفنانة أيتن عامر وكانت الفنانة هنادي مهني برفقة والدها، إلا أن كلاً منهما كان يتابع الأخر بنظرات ثاقبة وغيرة شديدة من جانب الفنانة هنادي مهني كانت ملحوظة جداً خاصةً عند رؤيتها لـ أحمد خالد صالح برفقة إحدى الصحفيات أو الفنانات الأخريات.

وهذا الأمر الذي جعل الكثيرين يتوقعون وجود علاقة حب وعاطفة تجمع بين كلاً من الثنائي ليتصارعا ويعلنا عن خطبتهما ومن ثم زواجهما، ولم يكن هؤلاء الثنائي هم الثنائي الوحيد في هذه القصة بل يوجد الكثير من العلاقات الأخرى بين النجوم وبعضهم الغير معلن عنها والتي تراودت حولها الكثير من الشائعات والأوقابل، والتي سنكشف عنها لكم هذا التقرير.

 رنا رئيس ومحمد يسري

تدور حول كلاً من الثنائي الفنانة الشابة رنا رئيس والفنان الشاب محمد يسري شكوك بوجود علاقة عاطفية بينهما، حيث ظهر الفنان محمد يسري في إحدى الحفلات وكانت الفنانة رنا رئيس متواجدة بهذا الحفل أيضاً، ووجه لها أحد الصحفيين سؤالاً عن خبر مفرح قريباً لتظهر علامات الخجل وتضحك رنا ويتدخل محمد يسري قائلاً (أن شاء الله بس هى توافق).

ومما أثار الشكوك حول وجود علاقة غرامية بينهما أنهما يظهورن كثيراً دائماً في كثير من الأعمال حيث جمع بينهما في موسم الدراما لرمضان الماضي لعام 2021 مسلسل ضل راجل ومسلسل نجيب زاهي زوكش، بالإضافة إلى ظهور الثنائي رنا ومحمد في أكثر من عمل وأكثر من جلسة تصوير.

 ليلى زاهر وتيام مصطفى قمر

وكانت تكاثرت الشائعات والأقاويل والأنباء خلال هذه الفترة عن وجود علاقة حب وعاطفة تجمع بين الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان تيام مصطفى قمر وتزايدت بكثرة تلك الأيام، وذلك بسبب وجود الكثير من الصور التي تجمع بينهما في هذه الفترة والتي أثارت الشكوك حولهما بأنهما على علاقة غرامية ببعضهما، في حين أن الفنان أحمد زاهر والد الفنانة ليلى يمانع ويرفض بشدة أن ترتبط بناته بأحد بسبب حبه وتعلقه الشديد ببناتها.

مايان السيد وخالد أنور

ظهرت في فترة من الفترات والتي مازالت متواجدة شكوك أخرى حول إرتباط الفنانة مايان السيد بالفنان خالد أنور بسبب ظهورهما الكثير مع بعضهما في أكثر من عمل، وأيضاً ظهورهما في الكثير من الصور التي تثير حولها ضجة كبيرة وشكوك أكبر بإرتباطهما ببعضهما وذلك كان بعد مسلسل كأنه إمبارح الذي جمع بين كلاً من الثنائي خالد أنور ومايان السيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى