فن ومنوعات

أشهرهم أحمد حاتم تعرف من خلال الرأي على رياضة نجمك المفضل

ريم عبد العزيز

بعض نجوم الفن والمشاهير لديهم مهارات وهوايات أخرى بعيداً عن الفن، حيث يهتمون كثيراً بالنشاطات الثقافية والإجتماعية والرياضية وكان يقوم الكثير منهم بممارسة رياضته المفضلة حتى حقق فيها نجاحاً وفوزاً كبيراً وشارك في العديد من المسابقات وحصل على العديد من الجوائز و منهم من إنضم لقائمة موسوعة جينيس لتحطيم الأرقام القياسية.

 ومن ضمن هؤلاء النجوم:

أحمد حاتم

يمارس الفنان أحمد حاتم رياضة السباحة والتي كان قد غاب عندها فترة كثيرة ومن ثم عاد مرة أخرى وبسببها إنضم إلى موسوعة جينيس في تحطيم الأرقام القياسية، حيث أن مهارة السباحة هى عشق لدى الفنان أحمد حاتم ويسعى دائماً إلى تحقيق النجاح والفوز في تلك المهارة.

وكان قد شارك أحمد حاتم ف العديد من المسابقات الرياضية وكانت آخرهم عندما شارك في سباق مع 99 سباح مصري من محافظات مختلفة، لتقديم سباق 100 في 50 متر تتابع والغرض كان تحطيم الرقم القياسي في وقت محدد وهو خلال 43 دقيقة و32 ثانية.

وفاز الفريق المصري في إنهاء السباق خلال زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، وكانت تلك المسابقة مقدمة تحت رعاية الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة، وعبر أحمد حاتم عن سعادته البالغة وقت حصوله على جائزته عبر صفحته الشخصية.

 هالة صدقى

كانت الفنانة هالة صدقي تعشق ممارسة مهارة السباحة لمسافات بعيدة وإستعانت بالكثير من الغواصين والخبراء في هذا المجال مما شجعها على أن تتعلم كيفية الغوص، بالإضافة إلى أن هالة تستمع كثيراً بممارسة تلك الهواية ولا تفوت إلى رحلة أو عمل يوجد في المدن الساحلية.

 هاني شاكر

يذكر أن مطرب الغناء العربي هاني شاكر مش من قبل عن مدي حبه وإرتباطه بممارسة هواية لعب كرة القدم، وكانت بالنسبة له عادة يومية يقون بفعلها ويتشارك مع أصدقائه في ممارستها في نادي الزمالك أحياناً وفي فيلته أحياناً، حيث كان هاني شاكر عندما كان لا يجد وقتاً لممارسة هواياته كان يعوض ذلك بالجري حتى لا يفقد ليقاته البدنية.

 ميس حمدان

تعشق الفنانة ميس حمدان ممارسة الرياضية خاصة أنه كانت تمارسها داخل صالات الألعاب الرياضية “الجيم”، وتمارس هواية الرياضة حيث تحافظ على قوان ولياقة بدنها، وذكرت ميس من قبل أنها تلعب على جميع الالآت الرياضية وتشعر بمتعه كبيرة أثناء ممارستها لذلك.

 أحمد عز

يظهر دائماً الفنان أحمد عز في بعض صوره داخل صالات الألعاب الرياضية “الجيم”، حيث أنه يحب أن يمارس الرياضة بشكل دائم مستمر للحفاظ على رشاقته وشكل جسمه، بالإضافة إلى ممارسة هواية لعب كرة القدم فهو يحب أن يمارس تلك الهواية أيضاً.

كما يحب الفنان أحمد عز ممارسة ولعب كرة القدم ويشاركه عدد من مشاهير الفن في ممارسة تلك اللعبة.

 أمير كرارة

يمارس الفنان أميرة كرارة رياضته المفضلة وهى “الجيم” حيث يظهر بشكل دائم ومستمر في صالات الجيم للحفاظ على لياقته البدنية وشكل جسده، لأن بعض أعماله تطلب الظهور بشكل لائق وأنيق ولياقة بدنية بالإضافة إلى ممارسته للعب كرة القدم.

 عمرو دياب

برغم من كبر سنه إلا أنه دائم المواظبة على ممارسة الرياضة ويظهر دائماً في صوره عبر مواقع السوشيال ميديا داخل صالات الألغاب الرياضية “الجيم”، حيث أنه لا يظهر عليه أي علامات لتقدم السن بسبب رشاقته ولياقته البدنية نتيجة ممارسته للرياضة.

 أحمد فهمي وكريم فهمي

ويمارس الشقيقان أحمد فهمي وكريم فهمي كرة القدم حيث أنها رياضتهم المفضلة، بجانب ممارستهم الرياضة داخل “الجيم” حيث يظهرون في معظم صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي وهم داخل صالة الألعاب الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى