فن ومنوعات

خاص.. محمد رمضان يستعد لحفلته في مصر بملابس فرنسية وحذاء من إنجلترا

كتبت ريم عبد العزيز و داليا أشرف

يستعد النجم محمد رمضان، لحفله الجديد بالساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة، 20 أغسطس، بمنطقة جولف بورتو مارينا، ليعد أول حفل له بمصر بعد أزمته الأخيرة التي حدثت في حفل إستاد القاهرة يوم عيد الحب في عام 2019.

وتسبب حضور رمضان، في أزمة كبيرة لكونه يغني أغاني مهرجانات بخلاف ظهورة شبة عاري، الأمر الذي اعترض عليه نقيب الموسيقيين هاني شاكر جملة وتفصيلا وطالب بوقف رمضان من الغناء في مصر وإقامة حفلات بها.

ويستأنف رمضان أولى حفلاته من جديد، بعد أن حصل على تصريح من النقابة وبدأ بالفعل الاستعداد للحفل من خلال اختيار الملابس التي سيظهر بها، والتي قام بشرائها من فرنسا، وقام بشراء 3 أحذية من إنجلترا.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان قدم العديد من الحفلات الغنائية خارج مصر، منها دبي، والسعودية، ليعود إلى الجمهور المصري في 2021، حيث أبدى عبر منشور له على حسابه بـ إنستجرام مدى سعادته بالحفل قائلا: “وحشتوني وانتظروني في حفلي القادم بالساحل الشمالي”.

يذكر أن محمد رمضان، قد أنصفه القضاء المصري بعد تغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغ مالي حيث قررت محكمة جنح الشيخ زايد، بتغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف رمضان.

ونشر رمضان فيديو على صفحته على إنستجرام وقتها معلقًا: “الحمد لله ثم شكرا للقضاء المصري العادل النزيه”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى