فن ومنوعات

نجاة ميرفت أمين من حريق بعقارها السكني وأبنتها لـ الرأي صحتها جيدة ولم يصبها مكروه

كتبت ريم عبد العزيز

كشفت أبنه النجمة ميرفت أمين منه حسين فهمي أن صحة والدتها جيدة وأنها لم تتأثر بالحريق الذي نشب في عقار منزلها بالمهندسين الذي اندلع منذ ساعات قليلة .

وقالت أن والدتها من عادتها لم تخرج من منزلها طالما ليس لديها تصوير خاصة أنها أيضاً منذ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وهي تعيش حالة من الحزن الشديد ودائما ترفض مقابلة أي شخص أو حتى الخروج من المنزل .

وقالت أنها فوجئت باتصال هاتفي من والدتها بعد اندلاع الحريق في شقة فوق شقة النجمة ميرفت أمين وهي شركة للدعاية والإعلان حدث بها ماس كهربائي أدي إلي اندلاع حريق كبير بالعقار توفي علي أثرة شخص واحد من الاختناق .

وبعد وصول سيارات الإسعاف وسيارات إطفاء الحريق والحماية المدنية كشفت منه أن والدتها لم تتأثر بشيء سوي الخضة من الأمر علي حسب قولها وأنها حاليا في حالة مستقرة .ل أن تفوق من صدمتها في فقدان أعز

يذكر أن النجمة دلال عبد العزيز عاشت فترة قاسية من حياتها بعد وفاة النجمة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كرونا ولكن كان من يشد أزرها النجمة دلال عبد العزيز صديقتها المقربة لترحل هي الأخرى بنفس الظروف .

لتعيش النجمة ميرفت أمين حالة من الحزن الشديد ومازالت تحاول أن تستوعب أنها فقدت اثنان من أصدقاءها المقربين وهم دلال ورجاء وأنها أصبحت بعد رحيلهم تشعر بوحدة قاسية .

ورحلت النجمة دلال عبد العزيز في أوائل الشهر الماضي بعد صراع طويل مع مرض فيروس كرونا الذي أصابت تداعياته بتليف كبير في الرئة لتدهور حالتها الصحية يوماً بعد يوم دون أي تحسن لتلتقي في النهاية بزوجها النجم سمير غانم في دار الحق في مشهد درامي واقعي .

ليكون رحيلهم حالة من الحزن الكبير التي خيمت علي الوسط الفني والجمهور بأكمله خاصة وأن البعض نشر أن دلال كانت لا تتحمل فكرة رحيل سمير غانم وأن الله رحمها من هذا العذاب لتلحق به في أقل من شهر .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى