فن ومنوعات

إطلالات الفنانين على الريد كاربت في فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة

كتبت أسماء حسني

شهد الريد كاربت في اليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عدد كبير من الإطلالات المتميزة والمثيرة لكثير من الفنانين والفنانات، وتوافد العديد من النجوم لمهرجان الجونة لمشاهدة فيلم أميرة بطولة الفنانة صبا مبارك.

وكان من أول الحاضرين الفنانة صبا مبارك وكانت ترتدي فستاناً غريباً من اللون الأبيض واسع وعلى قصة الكب، ومع تسريحة شعر مربوطة ومن الناحية الجمالية كانت تضع مكياجاً جرئ يتماشى مع هذه الإطلالة المنفردة.

وتألقت الفنانة سمية الخشاب على الريد كاربت والتي كانت من بين النجوم اللذين ظهورا في فعاليات مهرجان الجونة بإطلالة فستان من اللون الفضي الضيف، ويبرز تفاصيل جسمها المتناسق مع أكستنشن من نفس لون الفستان مع عقد من اللون الأبيض وتسريحة شعر مفرودة مع مكياج سموكي غامق.

وكانت الفنانة أسماء جلال على الريد كاربت ترتدي بدلة نسائية من اللون الأحمر الجرئ ونسقت معه كلاتش من اللون الأحمر، مع تسريحة شعر ملمومة ومكياج من درجات اللون الأحمر الذي يتناسق هذه الإطلالة الأنيقة والمتميزة.

وظهرت الإعلامية رايا أبي راشد أيضاً وتألقت ببدلة نسائية من اللون الأخضر وكان جاكت البدلة به حزام يتواجد عند منطقة الخصر وهو من نفس لون البدلة، بالإضافة إلى كلاتش من اللون الأسود وتسريحة شعر مفرودة ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة.

وظهر الفنان رامي وحيد على الريد كاربت حيث كان يرتدي بدلة مكونة من جاكت من اللون السيمون وبنطالاً من اللون الأسود ونسق معه قميص من اللون الأسود، وأرتدى معهم نضارة شمسية من اللون الأسود، كما ظهر الفنان محمود الليثي وكان يرتدي بدلة كاجوال بجاكت من اللون الأبيض وبنطلون وقميص من اللون الأسود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى