فن ومنوعات

مشاهير العرب وزيجاتهم من شخصيات أجنبية أشهرهم إيمان الباني

كتبت  هاجر أشرف

كثير من مشاهير الفن وعالم السينما تزوجوا من أشخاصاً ذو جنسية مختلفة عنهم حيث تزوج العربي منهم الإيطالية وتزوجت الغربية التركي وغيرهم الكثير من المساهير، وسوف نأخذكم بجولة عن نجوم عرب والتي لم تكن زيجتهم عربية بل أختارو شركاء حياتهم من خارج العالم العربي من وكانت أشهرهم:

إيمان الباني

يذكر أن إيمان الباني هى عارضة أزياء وممثلة مغربية وهى من مواليد 22 أكتوبر 1982، وتوجت ملكة جمال المغرب في عام 2006، وشاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية سواء بالمغرب أو خارجها.

وكان أول ظهور لها في مسلسل نسيب الحاج عزوز بالمغرب، وفي مصر ظهرت في فيلم عمليات خاصة، تنتقل بعد هذا إلى مجال الإعلانات والموضة في بريطانيا وفي عام 2016 تزوجت عارضة الأزياء إيمان الباني من الممثل التركي المشهور مراد يلدم Murat Yıldırı.

وذكر أن مراد يلدم هو ممثل تركي مشهور من مواليد 13 أبريل عام 1973، وولد مراد بأسطنبول وهو من أب تركي وأم من أصول عربية، وقد تزوج من قبل من الممثلة التركية المعروفة Burçin Terzioğlu في عام 2008 حتى عام 2014، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر وإنتهت بالطلاق

وتزوج مراد من إيمان في عام 2016 ومستمر هذا الزواج حتى الآن ومن أشهر أعمال مراد يلدم كلاً من مسلسل عاصي، عشق و جزاء، ملكة الليل، وأخيراً مسلسل القائم رامو.

ريا أبا راشد

تزوجت ريا أبا راشد من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو، وقد أسفر عن هذا الزواج أبنه تدعى لولا و تبلغ من العمر 5 أعوام، وكانت هذه الزيجة هى الزيجة الثانية للمذيعة الأكثر شهرة على الإطلاق بالوطن العربي رايا ابا راشد.

جدير بالذكر أن ريا من مواليد 12 مايو 1977، وهى مذيعة ومقدمة برامج تليفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة MBC منذ عام 2003، ومن أشهر برامجها عرب جود تالنت وسكوب مع رايا

وتعتبر ريّا هى أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن، وهى تتقن أكثر من 5 لغات.

 ظافر العابدين

وتزوج الفنام ظافر العابدين من امرأة بريطانية الجنسية وكانت تعمل بمهنة االتمثيل أيضاً، ثم أبتعدت عنه وأنجب ظافر منها بنت تدعى ياسمين.

وكان ظافر العابدين هو ممثل تونسي ولد بمدينة تونس في 26 نوفمبر 1972، وكان ظافر محترفاً لكرة القدم لفترة وجيزة حتى بلغ عمره 23 سنة، وأصيب مما جعله يبتعد عن الملاعب لعامين ثم بدء بدراسة علم الحاسوب إلى أن أحترف مهنة التمثيل.

ومن أشهر أعمال الفنان ظافر العابدين الدرامية مسلسل عروس بيروت، ليالي أوجيني، حلاوة الدنيا، أريد رجلاً، الخروج، 24 قيراط، تحت السيطرة، فرق توقيت، نيران صديقة، فيرتيجو.

امل علم الدين

تزوجت الكاتبه والناشطة الحقوقية امل علم الدين من الممثل الامريكي الشهير جورج كلوني الذي يعد اكثر الممثل العالمين المشهور بوسامته وشهرته في كل انحاء العالم وحازت افلامة علي الكثير من جوائز الاوسكار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى