فن ومنوعات

البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين.. لماذا انسحبت دينا الشربيني من العرض الخاص لفليلمها الجديد؟

كتبت – سمر أشرف وعلياء الشباسي

أثارت الفنانة دينا الشربيني حالة من الجدل والقلق، بعدما أصيبت بحالة من التوتر والإزعاج بسبب الأسئلة التي تعرضت لها من قبل بعض الصحفيين ومقدمي البرامج التلفزيونية، أثناء العرض الخاص من فيلم البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين، والذي تقوم بدور البطولة أمام الفنان القدير كريم عبد العزيز.

البداية.. بدأت الفنانة دينا الشربيني في النزول من سياراتها بابتسامتها الرقيقة المُبهجة، لتتجه نحو باب إحدى دور العرض في منطقة المعادي، عبر ممر طويل أشبه بالسجادة الحمراء الخاصة بالمهرجانات السينمائية، ثم بدأت تتبادل التحية بينها وبين جمهورها، وترسل لهم القبلات، كشكر وتقدير منها لهم على حضورهم العرض الخاص للفيلم..

 

 

وقبل عرض فيلم البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين، اتجه عدد من الصحفيين والإعلاميين نحو الفنانة دينا الشربيني لإجراء الحوارات واللقاءات الصحفية، إلا أنها انزعجت في بداية الأمر لعدم التزام عدد كبير منهم للإجراءت الاحترازية، لتبتعد وتطلب من الجهة المنظمة للحفل التدخل.

وبعد إجراءات التنظيم، عادت دينا مرة أخرى لتستكمل أحاديثها الصحفية والتلفزيونية، إلا أنها انزعجت ثانية وأصيبت بحالة من التوتر والغضب والاضطراب، بسبب بعض الأسئلة التي وُجهت إليها والتي تخص علاقتها بالفنان عمرو دياب، خاصة وأن الأسئلة تطرقت إلى سبب معايدة نور ابنته في عيد ميلادها، ودخول الهضبة في قصة حب جديدة كما يُردد البعض، لتتغير ملامح وجهها تماما وتتلعثم في حديثها ثم ترد على مُجري الحوار، قائلة: «من فضلك امسح التقرير ده من علي الكاميرا»، إلا أن الصحفي قال لها: «يا أستاذة ردي»، لتحتد عليه أكثر: «من فضلك امسح التقرير».

وسط هذه المشاحنة يدخل صحفي آخر ويسألها عن رأيها في الأخبار اللي تتحدث عن دخول عمرو دياب في قصة حب جديدة مع عارضة الأزياء الروسية، لتنظر له بغضب شديد وتقول: «انتو فعلا فظاع.. ومزعجين جدا»، وتنصرف متجهة إلى القاعة الخاصة بعرض الفيلم، وحاول الفنان كريم عبد العزيز أن يتحدث مع المنظمين حفل «العرض الخاص» لفيلم البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين حتى يخرج بشكل محترم وراقي دون أية خلافات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى