فن ومنوعات

خاص تدهور حالة سهير البابلي والزيارات ممنوعة

ريم عبد العزيز

علم موقع الرأي بأخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، حيث أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي تعرضت لتدهور كبير في حالتها الصحية ونتيجة لذلك فهي تتواجد الآن داخل إحدى غرف العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة، وستظل تحت الرعاية والإهتمام والملاحظة حتى تتحسن صحتها.

كما أن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي الآن حرجة كثيراً وتم منع عنها الزيارات وذلك بعد دخولها في غيبوبة تامة كما أكدت ذلك بع المصادر المقربة منها.

وكان أمر منع الزيارات عن الفنانة سهير البابلي كان بأمر الفريق الطبي المختص برعاية الفنانة سهير، ويتواجد معها حالياً كلاً من أبنتها وزوجها والفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود والفنانة الكبيرة إسعاد يونس.

الجدير بالذكر أن جميع نجوم الوسط الفني من مختلف الفئات العمرية والأجيال يحالو التواصل مع المقربين من الفنانة سهير البابلي للإطمئنان على حالتها الصحية، بالإضافة إلى أنهم يطالبون من الجمهور والمتابعين الدعاء لها بالشفاء العاجل وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

وكانت الفنانة سهير البابلي قد تعرضت في الأيام الماضية لوعكة صحية كبيرة إثر إصابتها بغيبوبة سكر ومن ثم تم على الفوز نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وفور وصولها المستشفى أكتشف الفريق الطبي توقف إحدي عضلات القلب وقاموا على الفور بإنعاشها، بالإضافة إلى إكتشافهم وجود نسبة من المياه على الرئة بجانب إنخفاض معدل السكر في الدم لديها وهذا ما سبب لها حالة الغيبوبة التامة التي عليها هى الآن.

ونشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام صورة للفنانة سهير البابلي حيث كانت تدعو لها بالشفاء العاجل، وقالت (جميلة الجميلات قلباً و قالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله و أسألكم الدعاء لها ، أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا).

كما دعت لها الفنانة إسعاد يونس بالشفاء من خلال نشرها صورة للنجمة الكبيرة سهير البابلي عبر حساها الشخصي على الإنستجرام قائله (اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى