فن ومنوعات

كريم عبد العزيز يحكي كواليس مسرحية “حكيم عيون”

إسراء البواردي

تحدث النجم كريم عبد العزيز عن كواليس مسرحية “حكيم عيون” التي قدمها مع الراحل علاء ولي الدين، أحمد حلمي، حجاج عبد العظيم وغيرهم نخبة من النجوم.

قال كريم عبد العزيز خلال لقاء له على راديو “انرجي” أنه تسبب في كسر قدم أحمد حلمي أثناء مزاحه معه.

وتابع قائلًا “أحمد حلمي صاحبي واخويا وكنا بنعمل مسرحية حكيم عيون وبنعمل بروفات وكانت الساعة 4 الفجر وطلبنا أكل وبعد الأكل حلمي قام وقف وأنا قومت رفعت حلمي من ضهره وكنت بهزر معاه ولفيته زي راقص التنورة وفجأة حسيت بسواد وتقريبًا أغم عليا وطيرنا في الهوا”.

وأضاف “حلمي نزل على رجله وأنا وقعت على دماغي، فالناس جريت عليا علشان وقعت على دماغي واطمنوا إني كويس وبعدين أكتشفنا أن رجل حلمي إتكسرت وكان تاني يوم عرض المسرحية وروحنا مستشفى وأتجبس وسبحان الله الضحك كله بتاع المسرحية كان بسبب الجبس فلما رجله خفت أتعمله جبس إكسسوار لأن ضحك المسرحية كان بسببه”.

كما كشف كريم عبد العزيز خلال اللقاء عن فيلمه “الفرعون الصغير” والذي تدور أحداثه حول حياة الملك توت عنخ أمون، وقال أن فيلم “الفرعون الصغير” عمل ضخم وبإنتاج جبار ولكنه مؤجل حاليًا.

وتابع عبد العزيز متحدثًا عن مسلسل “الحشاشين” المقرر عرضه في رمضان 2024 وقال ” أضخم إنتاج في تاريخ الدراما والأحداث تدور عام ألف ميلاديًا فالله يكون في عون بيتر ميمي وفي مصاريف جبارة فكان لازم يتأجل علشان نقدم حاجة تليق بالعمل وبالجمهور”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى