فن ومنوعات

كريم عبد العزيز يعلن بدء تصوير مسلسل «الحشاشين»

إسراء البواردي

أعلن الفنان كريم عبد العزيز، عن بدء تصوير مسلسله الجديد «الحشاشين»، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

وكتب الفنان كريم عبد العزيز، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: النهاردة أول يوم تصوير مسلسل “الحشاشين”.. رمضان 2024.. يارب خير».

وكانت الشركه المنتجة تعكف لمسلسل الحشاشين الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز ويخرجه المخرج المتميز بيتر ميمي، إصدار بيان صحفي يشير إلى إنه تم تأجيل عرض المسلسل إلى موسم دراما رمضان 2024.

ويعود ذلك لأكثر من أمر الأول هو تصوير المسلسل فيما يقرب من 10 دول أجنبية بخلاف بعض المشاهد التي تحتاج التدي تقنيات خاصة ودقيقة ،وضيق الوقت، كل هذه العوائق تسببت في تأجيل العمل لمُشاركته في موسم رمضان 2024.

ويجسد كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين” شخصية حسن الصباح، الذي قاد إحدى الجماعات الإرهابية التي تبنت الفكر المتطرف في القرن الحادي عشر الميلادي، ويشار إلى أن كريم عبد العزيز، قدم العام الماضى مسلسل “الاختيار 3 – القرار”، وشارك في بطولته كلا من النجوم أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، إخراج بيتر ميمى، والذي جاء فيه بمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف على عكس الشخصية الذي سوف يقوم بتجسيدها .

وتعاقدت شركة سينرجي المنتجة للعمل مع مجموعة من الممثلين، وجاءت القائمة كالتالي: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر ان ينضم عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى