فن ومنوعات

بعد غياب سنوات عفاف راضي تحيي أولى حفلاتها فى مكتبة الأسكندرية

سعاد محمد

تحيي الفنانة القديرة عفاف راضي أولى حفلاتها الغنائية على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثين وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً في يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر المقبل.

وتشدو الفنانة عفاف راضي بباقة منتقاه من أشهر أغانيها وهى ردوا السلام، سلم سلم، يابور الساعة 12، بالإضافة إلى يهديك يرضيك، هوا يا هوا، غرب الجزيرة، كما تتغنى بأغنيتها الوطنية الشهيرة مصر هى أمي.

وتطل الفنانة الكبيرة عفاف راضي على الجمهور السكندري عقب النجاح الجماهيري الكبير، الذي حققته خلال الحفل الذى أحيته فى سبتمبر الماضي بدار الأوبرا المصرية فى ذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي، الذى تبناها فنياً عبر ليلة غنائية مميزة.

حيث قدمت الفنانة عفاف راضي باقة مميزة من أشهر الأعمال الغنائية التى جمعتها مع بليغ حمدي فى حفل أوركسترالي كبير بقيادة المايسترو سليم سحاب، كما تم تكريمها خلال هذا الحفل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

يذكر أن الفنانة عفاف راضي قد حلت ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي فى إحدى حلقات برنامج كلمة أخيرة والمذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية، التى أعربت من خلاله عن سعادتها بالعودة للفن مرة أخرى وإعتزازها بالوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية، حيث لاقت ترحيباً بالغاً من الجمهور الذى أشتاق إلى مثل هذه الأعمال الفنية الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى