فن ومنوعات

عمرو يوسف يواصل تصوير مشاهده من وعد إبليس

كتبت إسراء حسني

نشر النجم عمرو يوسف عبر حسابه الشخصي على إنستجرام فيديو من كواليس مسلسله الجديد وعد إبليس وكتب معلقاً (ياترى إبراهيم خارج منين وشاف ايه جوا).

الجدير بالذكر أن مسلسل وعد إبليس كان يحمل أسم العقد وتم تغيره مسبقاً، وتدور أحداث المسلسل عن علاقة الأنس والشيطان ويجسد الفنان عمرو يوسف ضمن المسلسل شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض.

ونشرت أخبار عن أن الفنان عمرو يوسف تعرض لإصابة جسدية بسبب المسلسل، ولكن نفى ذلك الأمر وأكد على أنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي إصابة من أي نوع حيث يواصل تصوير أحداث العمل، ومؤخراً أنتهى من تصوير أكثر من نصف المسلسل علماً بأن حلقات المسلسل تضم 6 حلقات فقط ومن المقرر عرضة علي منصة شاهد .

ويذكر أن عمرو يوسف خرج من السباق الرمضاني الماضي بعد توقف مسلسله الذي كان يحمل أسم (الملك أحمس) عن العرض قبل أيام من عرضه، وكان عمرو يجسد شخصية الملك أحمس.

وكان من بطولة  صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، باسل الزارو، ومعتز هشام، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

وتوقف المسلسل بسبب وجود أخطاء تاريخية شنيعة وبالرغم من أن المسلسل إنتاجه ضخم وكان يصور في منطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، وتم بناء ديكور مخصصاً لعرض المسلسل وكانت التكلفة باهظة الثمن ومكلفة للغاية، إلا أن شركة الإنتاج بعد معرفتهم الأخطاء التاريخية  قرروا وقف عرضه وحتى الآن لا أحد يعلم مصير هذا المسلسل.

ونرصد لكم أيضاً في هذا التقرير المشكلة التي وقعت بين محمد رمضان وشقيقة عمرو يوسف(علا نبيل):

علقت علا نبيل شقيقة عمرو يوسف على منشور محمد رمضان بعد وقف تصوير المسلسل موضحة تعليق محمد رمضان السلبي ونشره الكلام الغير محبب على برومو المسلسل، كما أنها أوضحت أيضاً أن البرومو لا يظهر موضوعات العمل.

وأعادت علا نشر منشوراً لـ محمد رمضان على حسابها الخاص على إنستجرام قائله: شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم.

وعلقت علا على المنشور قائله وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي أتقالوا بعد وقبل عرض البرومو وأقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار.

ليقوم  محمد رمضان بنشر فيديو  وقتها عبر حسابه الخاص على إنستجرام عن حديث لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان.

وعلق الأخير بأغنية (أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك أثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك)، وهذا أثار جدل وغضب لجمهور عمرو يوسف).

وقام جمهور عمرو يوسف بالرد موجهين الكلام لـ محمد رمضان معلقين أعتقد أدوار البلطجة لايقة عليك أكتر، الواحد حقيقى مشافش نفسنة وحقد زي كده، ده مرض نفسي فعلاً فضحت نفسك بدري أوي الصراحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى