فن ومنوعات

اليوم نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائياً بالصالة المغطاة في إستاد القاهرة

كتبت سعاد محمد

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم اليوم الخميس لإحياء حفلًا غنائياً لها في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، حيث يحضر الحفل الآلاف من جمهورها ويقام الحفل في إطار إفتتاح فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر التدريبي القمة أو كلاي ماكس و الذي يقام على مدى 3 أيام.

وتقدم المطربة نانسي عجرم مجموعة من أغانيها والتي تضمن أغاني عن مصر، وأيضاً العديد من أغنياتها الشهيرة الأخرى.

وقد سبق أن روجت النجمة نانسي عجرم للحفل حيث نشرت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام بوستر المؤتمر، الذي يُساهم في تدريب الآلاف من الشباب المصري والعربي في أساليب التسوق عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك لمساعدتهم في فتح مجالات وفرص عمل لهم للحد من البطالة، وتنظم المؤتمر منظمة كايزن التابعة لجينيس الأمريكية لمستحضرات التجميل.

هذا ويشهد الحفل حضور  عدد كبير من النجوم في مجال الفن والرياضة والإعلام، حيث يتولى مهام تفاصيل الحفل فريق عمل مُكون من المُنسق دكتور محمد، دكتور إسلام وصفي، والمنظم ياسر الحريري، وتامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للإضاءة والشاشات، وعماد نبيل للصوت، وأحمد كوتي لتصوير الحدث.

وقد أتنشرت خلال الفترة الماضية شائعة حول طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم، لكن قام مدير أعمالها جيجي لامار بنفي هذه الشائعة ووصف مروجي هذه الشائعة بالسفلة، لأن الخبر عارٍ تماماً من الصحة موكداً على أن العلاقة بين نانسي عجرم وفادي الهاشم طيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى