فن ومنوعات

نجوم الفن يوحدون دعائهم لدلال عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وإيمان الحصري

سارة هشام

مع بداية يوم عرفة بدأت الدعوات من قِبل بعض الممثلين والممثلات بالدعاء لكل من الفنانة “دلال عبدالعزيز” والفنانة “ياسمين عبدالعزيز” والإعلامية “إيمان الحصري”، حيث قاموا بنشر صوراً لهم على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي متمنيين لهم الشفاء العاجل.

ملك أحمد زاهر

نشرت “ملك أحمد زاهر” صورة لكل من الفنانة “دلال عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز” على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلّقت على الصورة قائلة: “في يوم عرفة، اللهم اشفي دلال عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم فرج همهما وقويهما وصبرهما وارحمهما بعد التعب وكافئهما بعد الصبر، اللهم أنتَ الشافي المعافي لا شافي إلا أنتَ اشفيهما شفاءً من عندك أنك على كل شئ قدير”.

ماجد المصري

ونشر الفنان “ماجد المصري” صورة لكلاً من الفنانة “دلال عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز”، وعلّق قائلًا: “في يوم عرفة، اللهم اشفي دلال وياسمين عبدالعزيز وفرج همهم وقويهم وصبرهم وارحمهم، أنتَ الشافي المعافي، أنك على كل شئ قدير”.

أحمد السقا

حيث نشر الفنان “أحمد السقا” صورة للفنانة “ياسمين عبدالعزيز” عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” قائلًا: “اللهم بحق هذه الأيام المباركة أن تشفي ياسمين شفاءً لا يغادر سقمًا.. دعواتكم لأختي وعشرة عمري الطيبة الجدعة ياسمين عبدالعزيز”.

دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة “دنيا سمير غانم” عبر صفحتها الرسمية صورة مكتوب بها لوالدتها “دلال عبدالعزيز”: “في يوم عرفة، اللهم اشفي دلال عبدالعزيز شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم فرج همها وقويها وصبرها وارحمها بعد تعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنتَ الشافي المعافي إلا أنتَ اشفها شفاءً من عندك أنك على كل شئ قدير”.

إيمي سمير غانم

نشرت “إيمي سمير غانم” عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” نفس الصورة التي نشرتها شقيقتها “دنيا سمير غانم” والتي تدعو فيها لوالدتها “دلال عبدالعزيز”، ونشرت أيضًا عبر خاصية الأستوري صورة قائلة: “يارب في هذه الساعة أسألك العافية لكل مريض يتألم، اللهم ربَّ الناس، أذهب اليأس، واشفِ، أنتَ الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا”.

حنان ترك

نشرت الفنانة حنان ترك على موقع التواصل الاجتماعى صورة لكل من “دلال” و “ياسمين” وكتبت عليها: “‏اللهم إنه يوم عرفه يوم إستجابة الدعاء ونزول الرحمات .. اللهم إستجب دعائنا واشفِ أحبابي دلال عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز وعافهم واعفُ عنهم وردهم إلينا وإلى وأحبابهم في أتم صحة وعافية يارب العالمين”.

أحمد حلمي

نشر أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستجرام صورة للفنانة “ياسمين عبدالعزيز” يدعو لها بالشفاء، وكتب عليها: “ما أحوج المريض إلا الدعاء لا يستطيع أن يطلبه منكم، ادعوا لياسمين عبدالعزيز، (اللهم يا من تعيد المريض إلى صحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض) آمين يارب”.

أكرم حسني

كتب الفنان أكرم حسني تويتة عبر حسابه الرسمي تويتر يدعو فيه للفنانة “ياسمين عبدالعزيز” قائلًا: “‏ربنا يقومك بالسلامة لأولادك وجوزك وحبايبك، دعواتكم للزميلة ياسمين عبدالعزيز”.

أحمد زاهر

كما نشر الفنان “أحمد زاهر” صورة للفنانة “ياسمين عبدالعزيز” عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” قائلًا: “ألف مليون سلامة عليكي يا ياسمين ربنا يشفيكي ويعافيكي وتقومي بألف سلامة لولادك وجوزك وجمهورك كله إن شاء الله بحق الأيام المفترجة دي هتبقي زي الفل بندعيلك كل لحظة وإن شاء الله ربنا يستجيب لدعائنا يااااااارب”.

رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة “رانيا محمود ياسين” عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” صورة لكل من “دلال” و “ياسمين” والإعلامية “إيمان الحصري” والأعلامي “وائل الإبراشي” تدعي لهم بالشفاء، قائلة: “يارب بحق هذه الأيام المفترجة اشفي كل مريض ورده إلى بيته، يارب اشفي ياسمين عبدالعزيز وردها إلى بيتها وأولادها وزوجها سالمة بصحة وعافية، يارب تم شفاء دلال عبدالعزيز وردها إلى بيتها وأولادها بصحة وعافية، يارب اشفي إيمان الحصري وردها إلى بيتها بصحة وعافية، يارب تم شفاء وائل الابراشي على خير بصحة وعافية، اللهم لا شفاءٌ إلا شفائك سقاءً لا يغادر سقمًا، اللهم اشفيهم وعافيهم وألبسهم توب الصحة والعافية وهم وكل مريض، اللهم تقبل منا دعائنا في هذه الأيام المباركة يارب العالمين إنك على كل شئ قدير”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى