فن ومنوعات

فنانين يستغلون تويتر للتعليق علي تعطيل فيسبوك وحسباته المشتركة

كتبت أسماء حسني

بسبب عطل مفاجئ علي  مواقع التواصل الإجتماعية وهي أشهر المواقع وليست فقط في مصر بل عبر العالم كله ، وهم فيسبوك وانستجرام وماسنجر والواتساب والذي أثار جدلا كبيرا وراسعا.

ولم يتبقي سوا موقع تويتر والذي استغله مشاهير العالم وبالأخص الفنانين في مصر لتعقيب عن هذا العطل وتحويل الأمر الي ساحه كوميدية كبيرة للحديث عن هذا العطل  وكتبو الكثير من التغريدات بشكل كوميدي ساخر.

كتبت الفنانة مي كساب ( لا لا سيبو تويتر للتويتريه) وعلق ايضا الفنان احمد السعدني ( الحياة من غير واتساب وفيسبوك وانستجرام اجمل بكتير فعلا )

بينما قالت الفنانة لطيفة (تويتر دلوقتي فكرني باللمة العائلية واحنا صغيرين)

وعلق المطرب سامو زين استعان بجمهوره وقال (هو في ايه علي مواقع التواصل وهزر وقال مارك وقع مني)

في حين كتبت كندة علوش عبر حسابها على Twitter معبرة عن تمنيها استمرار العطل لفترة أطول، موضحة( بعد العطل الي صاير لللواتساب وإنستجرام وفسيبوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر).

وتحدثت كندة عما تحب أن تفعله خلال تلك العطلة، موضحة(نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلها الصغيرة الحلوة وبحميميتها، قبل جنان وإدمان السوشيال ميديا وتطبيقات التواصل).

وجهت كنده علوش السؤال إلى متابعيها(بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملو).

أوضحت سمية الخشاب عبر حسابها على Twitter، أن العطل أثبت أن مواقع التواصل الاجتماعي مجرد عالم افتراضي، وأنها فرصة لكي يراجع الجميع أنفسهم ويعرفوا مدى أهمية تلك المواقع في حياتهم.

وقال الفنان ادوارد ساخراً ( اهو whatsApp قفش ووقع علشان بنقول واطس) وعلق محمد عبد الرحمن ساخرا ( شكل مارك عليه ايجارات متاخرة ولا ايه ).

ووجه النجم محمد هنيدي، بعض النصائح بشكل ساخر لمستخدمي “فيس بوك”، بعد تعطل موقعهم منذ ساعات قليلة، للتعامل عبر موقع تويتر، الذي لجأ إليه الكثيرون بعد وقف تطبيقات واتس أب وفيس بوك وإنستجرام.

وكتب هنيدي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر(للناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى