فن ومنوعات

سمية الخشاب تثير الجدل من جديد أطالب بعمل رخصة وإمتحان للإنجاب عند الرجال قبل الزواج

كتبت داليا أشرف

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول مطالبتها بتخصيص رخصة للأزواج بشأن الإنجاب وفي حالة رسوب أحدهم يخضع لدورات تدريبية وإختبارات، مما أدى إلى وجود الكثير من المتابعين يتفاعلون معها بالإيجاب والبعض الأخر يسخر منها بطريقة كوميدية.

وكانت سمية قد نشرت عبر حسابها الخاص على تويتر وإنستجرام منشوراً تطالب من خلاله بعمل رخصة للمتزوجين الجدد، حيث كتبت قائله: أنا بطالب بعمل رخصة وإمتحان للإنجاب.

وأوضحت سمية قائله: يعني قبل ما الأزواج يخلفوا يروحوا يطلبوا الرخصة دى ويتعمل لهم إختبار هل هما مؤهلين يربوا أو لأ .. وهل هيطلعوا نشأ كويس للمجتمع، واللي يسقط في الامتحان يعملوا له علاج نفسى وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح علشان ميظلموش الأطفال معاهم.

وبعد نشرها لذلك المنشور تفاعل معها عدد كبير من المتابعين لها على السوشيال ميديا، حيث كان من ضمن تلك التعليقات إحدى المتابعات لها قالت( أنا بطالب عدم إنجاب أطفال إلا لما يمر على الزواج سنة ونص أو سنتين علي الأقل  عشان يتعرفو على بعض كويس يفهمو بعض ويتأسس مستقبل لأطفالهم الجايين) .

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب خلال تلك الفترة الماضية تتصدر التريند الأول  طوال الوقت على مواقع السوشيال ميديا ، وبأستمرار خاصةً خلال الفترة الأخيرة حيث تثير الجدل سواء بصورها الجديدة التي تقوم بنشرها عبر حسابها الخاص وتتدوالها مواقع السوشيال ميدياأ و من خلال تدوينة المايوة الخاص بالرجال والذي من الممكم يثر النساء فيتحشرون بهم .

بالإضافة إلى ظهورها عبر حساباتها الشخصية مستخدمة كلمات تحمل مزيجاً من الطاقة الإيجابية والدعوة للتفاؤل وحب الحياة، هذا بخلاف عدد من التغريدات على حسابها الخاص على تويتر، والتي قدمت فيها النصائح لجمهورها وأخرها نشرت تغريدة موجه كلامها للطلاب.

وقالت سمية: إعزلوا نفسكم عن صحابكم التوكسيك اللي بيقعدوا يقولوا هنشيل ونعمل وفالاخر تلاقيهم جايبين A فكله، كما قدمت العديد من النصائح أيضاً للطلاب في جميع مختلف المراحل الدراسية قائله: حبايبي أنا عارفه أنكم بتمتحنوا دلوقتي قلبي معاكم وأول ما تبقوا stressed قوموا ارقصوا.

وهنئت سمية طلاب الثانوية العامة عبر حسابها على فيس بوك وقالت: ‏مبروك لكل الناجحين انهاردا فى الثانوية العامة إسمعوا نصيحه الأهل والأصدقاء.

وتابعت: لكن إختاروا تدرسوا اللى بتحبوه ودافعوا عن حلمكم بكل قوة عشان تعيشوا سعداء فى حياتكم ومبيقاش في اي ندم وهارد لاك لكل شخص محققش المجموع اللي نفسه فيه ومش نهايه العالم اللي جاي احلي، ممكن تحققوا اكتر مليون مره من اللي جاب مجموع.. ربنا يوفقكم ويفرح قلوبكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى