فن ومنوعات

ياسمين رئيس لـ الرأي دراما 60 دقيقة مشوقة ومثيرة

كتبت أسماء حسني

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل أسم 60  دقيقة والذي من المقرر عرضة في 16 سبتمبر الجاري عبر منصة شاهد الالكترونية عرض ويشاركها البطولة الفنان السوري محمود نصر .

وصرحت ياسمين لنا أن المسلسل يتكون من 9 حلقات ويوجد به الكثير من الإثارة والتشويق لما تحمله من ارتكاب جريمة قتل تتورط فيها ياسمين وهنا يبدأ اللغز .

والمسلسل من إخراج مريم احمد وتأليف محمد هشام عبيه وإنتاج صادق الصباح .

وكشفت ياسمين أنها دوما تبحث عن الأدوار المثيرة للجدل ومنذ  قرأتها للسيناريو وافقت عليه لطبيعة الأحداث السريعة وعدم المط والتطويل كما أن الشخصية التي تجسدها في العمل لم تقدمها من قبل علي الشاشة .

كما أبدت سعادتها بكواليس العمل مع كل من سوسن بدر وشيرين رضا لافته أن كواليس العمل لا تخلو من الضحكات والمناقشات أيضاً .

والجدير بالذكر أن النجم محمود نصر يجسد شخصية  طبيب مشهور له برنامج تلفزيوني أسبوعي ومدة جلسة العلاج في عيادته 60 دقيقه وجاء اسم المسلسل من هنا ولكن الطبيب الذي يعالج المرضي هو نفسه يحتاج إلي العلاج ويعاني من بعض الأزمات النفسية التي تؤثر علي الحياة الزوجية وتقوده إلي طريق مسدود معها ،كما يذكر أن المسلسل تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت .

وتألقت النجمة ياسمين رئيس في رمضان الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة والتي جسدت فيه شخصية الفتاة الشعبية البسيطة والتي تحب النجم عمر سعد ضمن أحداث المسلسل ولكن بسبب الظروف التي يمر بها تقع ياسمين ضحية لفخ كبير تجل سعد يتخلي عنها ويظن أنها خانته ليتضح الأمر بعد ذلك .

كما تألقت أيضا وشاركت النجم حسن شاكوش أغنيته الأخير(حبيبتي) والتي ظهرت فيها كموديل ومشاركه أيضاً بكوبلية غنائي لتحقق الأغنية نجاح كبير لتصل نسبة مشاهدتها علي اليوتيوب إلي 85 مليون مشاهدة .

لتوضح لنا ياسمين أن كانت تجربة ممتعة بالنسبة لها خاصة وأنها من مستمعي أغاني المهرجانات والأغاني الشعبية ودائما تشعرها بالبهجة وحالة من السعادة دائما وهذا ما حمسها لخوض التجربة .

كما كشفن أن حسن شاكوش من المطربين الذين يتميزون بحضور طاغي ولدية شعبية كبيرة .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى