فن ومنوعات
أخر الأخبار

كندة علوش تنعي ضحايا حادث عكار: الله يرحمهم

داليا أشرف

نشرت الفنانة كندة علوش صورة من خلال حسابها الخاص إنستجرام صورة لها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف وعلقت قائلة: “هي الصورة من سنتين بالظبط كان لون السما أحلى والشجر أحلى”.

وتابعت: “الدنيا اتغيرت كتير من سنتين لهلا.. بس وجودك جنبي بيهون أى شئ صعب يااارب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وع كل الناس وتحمل معها الخير والفرج للجميع”.

كما أنها نشرت عبر إنستجرام من خلال خاصية الأستوري معلقة عن حادثة لبنان قائلة: “الله يرحم ضحايا حادثة عكار ويشفى المصابين”.

وأستكملت: “يارب يجى يوم نبطل نسمع فية عم مأسى ببلادنا من حق الناس أنها تعيش حياة كريمة من غير ماتنذل لتحصل مطالبها الأساسية”.

وقالت أيضاً: “الناس عم تموت لتلاقى دواء واكل ومى وكهربا وابسط المتطلبات اليومية بسبب الظروف الإقتصادية الصعب والفقر والإستغلال”.

جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش إبتعدت عن مشاركتها فى أعمال فنية جديد سواء على مستوى السينما أو الدراما طوال الثلاث سنوات الماضية وتحديداً منذ عام 2017.

ويرجع السبب إلى إحتفالها بزفافها من الفنان عمرو يوسف ومن ثم حملها و إنجاب طفلتها الأولى “حياة”، حيث قررت الإهتمام بحياتها الأسرية لفترة قبل أن تعود للمشاركة مرة أخرى فى العام الماضي 2020.

ويذكر أن الفنانة كندة علوش عادت مؤخراً إلى أجواء التصوير منذ العام الماضي، و تعاقدت على المشاركة فى بطولة فيلم يحمل أسم “بلالين” وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

ويشارك فى بطولة فيلم “بلالين” كلاً من: سوسن بدر، باسم سمرة، محمد سلام، أحمد كمال، علا رشدي، هدى مجدي، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف سبتمبر المقبل.

وكان آخر أعمال كندة علوش فيلم “الأصليين” مع المخرج مروان حامد والذى تم عرضه عام 2017، وهو من تأليف أحمد مراد.

وشاركت فى بطولة فيلم “الأصليين” كلاً من: منة شلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، هناء الشوربجي، ليلى فوزي، خالد الذهبي، وضيف الشرف أحمد فهمي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى