رياضة
أخر الأخبار

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة طلائع الجيش وموعد المباراة

التشكيل المتوقع للأهلي

كتب السيد الأعرج

تستعد كتيبة النادي الأهلي لخوض بعض المباريات الحاسمة في الدوري وذلك عندي يلتقي مع نظيرة طلائع الجيش مساء يوم الثلاثاء القادم.

وينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط. وذلك من اجل ضمان المنافسة مع غريمة التقليدي علي لقب الدوري لموسم2021-2020.

وكان النادي الاهلي قد حقق فوزًا صعبًا في المباراة الماضية على فريق إنبي حيث فاز بهدفين نظيفين في مباراة شهدت خروج بطاقة حمراء للاعب فريق انبي.

ترتيب الأهلي و طلائع الجيش في الدوري :

التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي

ليحتل بذلك النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 68 نقطة من 30 مبارة لعبها في الدوري المصري. حيث تمكن من الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات كما خسر في مبارتين فقط.

فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة. حيث فاز الفريق في 10 مباريات وخسر في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات.

ومن جهة أخرى يتواجد في الصدارة نادي الزمالك برصيد 70 نقطة من 30 مباراة. حيث فاز 21 مباراة وخسر في مبارتين وتعادلدفي 7 مباريات فقط ليتفوق علي نادي الاهلي بنقطتين.

موعد مباراة الأهلي و طلائع الجيش في الدوري الممتاز :

 

من المقرر أن تقام المباراة بين النادي الأهلي و طلائع الجيش علي ملعب الجيش في السويس وذلك يوم الثلاثاء.  كما ستذاع  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية. وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري.

كما سوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات “أون تايم ا سبورت” التي تعد الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون من..

التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

بينما في خط الدفاع:  ياسر إبراهيم وأكرم توفيق و علي معلول وأيمن شرف.

ومن جهة أخرى سوف يتواجد في خط الوسط: محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمود كهربا.

فيما قد يحتوي خط خط الهجوم على : والتر بواليا.

كما يخوض النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب بيتسو موسيماني المران الأخير للفريق اليوم. وذلك كله استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

كما يذكر أن المدير الفني قدزمنح الاعبين راحة وذلك يوم الأحد الماضي. وجاء ذلك اراحة لاعبين حتي لايتعرض الاعبين للاجهاد بسبب تتابع المباريات في الفترة القادمة وذلك لسرعة انتهاء الدوري..

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى