فن ومنوعات

تعرف علي أسباب توقف مسلسل أنا وهي

كتبت أسماء حسني

صرح المخرج سامح عبد العزيز عن أسباب توقف مسلسل أنا وهي والذي يعد توقف طبيعي ومؤقت بسبب معاينة أماكن تصوير جديدة خارجياً

وصرح انه تم تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية والذي كانت معظمها في القرية الذكية وانه يقوم معاينة تصوير ما يتبقى من المشاهد في احدى المناطق خارجياً.

المسلسل بطولة كلاً من أحمد حاتم ، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي ، ميرهان حسين ، عارفه عبد الرسول والمسلسل من تأليف مصطفي حمدي.

يذكر أن أسم المسلسل أنا وهي هو اسم مبدئ ولم يستقروا على أسم نهائي ومازال التصوير يستمر لمدة شهرين مقبلين ولم يكن هذا اول عمل فني يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد.

فـ جمعهم عدة أعمال منها فيلم قصة حب الذي حقق نجاح كبير في السينما بسبب انه يجمع بين إطار كوميدي ورمانسي.

وكان يجسد فيه أحمد حاتم شاب يصاب بالعمى وهنا الزاهد فتاة مصابة بالسرطان ويقع بينهم قصة حب تنتهي بوفاة هنا الزاهد

الجدير بالذكر ان النجمه هنا الزاهد حصلت مؤخراً على الإقامة الذهبية من دولة الامارات وكتبت حينها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ( جزيل الشكر لحكومة ابو ظبي وقيادتها على منحي الاقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكل التقدير لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم علي هذا الانجاز المميز واتمني للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع حفظ الله مصر والإمارات)

ويذكر ان اخر اعمال الفنان احمد حاتم هو فيلم عروستي الذي مازال يتم عرضه الان في السينمات المصرية والذي تم انطلاق عرضه يوم 22 سبتمبر الماضي وحقق نسبة ايرادات عالية منذ عرضه ، ونال الفيلم اعجاب شديد من الجمهور علي قصته وايضا اداء الممثلين حيث ان القصة تدور حول البطلين احمد حاتم وجميلة عوض حيث يقدما لعبة ومنها تحدث مفارقات ممتعة ومختلفة في الاحداث.

شارك أحمد حاتم مؤخرا في فيلم عروستي مع النجمة جميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوي وفاتن واصل وزينب غريب ومروان يونس وندي اكرم وعدد اخد من ضيوف الشرف ويتولي توزيع الداخلي للفيلم سينرجي والفيلم إخراج محمد بكير وتاليف مصطفي البربري.

يذكر أن عاشت النجمة هنا الزاهد وشقيقتها النجمة فرح الزاهد حالة من القلق والحزن سابقاً حين تواجدهم بأحد المستشفيات الكبرى بمنطقة مدينة نصر لأجراء والدتهم جراحة دقيقة وهامة.

كما قالت الشقيقتان عبر حسابهم الشخصي بأنستجرام دون توضيح منهم عن حالة والدتهم الصحية وطبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها طالبين من الجمهور الدعاء لها .

ويذكر أن عائلة هنا الزاهد قد احتفلت فور انتهاء موسم الدراما الرمضاني بشقيقتها فرح التي خاضت أولي تجاربها التمثيلية.

بمسلسل الطاووس وحازت علي شعبية كبيرة منذ طلته الأولي علي الشاشة لتؤكد هنا وقتها أن شقيقتها تعشق التمثيلوكانت تنتظر الفرصة التي تسمح لها بالدخول إلي المجال بعمل فني ذو قيمة يجعلها تترك به أثر إيجابي لدي الجمهور ، هذابخلاف النقاد الذي أكدوا أن فرح مشروع نجمة حقيقية لا يمكن الاستهانة بها .

ومن المعروف أن هنا الزاهد وشقيقتها فرح ونور يعتبران أن والدتهم هي المعني الحقيقي للحياة في حياتهم فهم دائماًي ستشيرونها في كل أمور حياتهم الشخصية والعملية هذا بخلاف دعمها ومساندتها لهم طوال الوقت سواء في حياتهم.

غادرت السيدة شيرين المنزلاوي والده النجمة هنا الزاهد المستشفي بعد الاطمئنان علي صحتها واستقرار وضعهابشكل مطمئن لعائلتها لتستكمل علاجها بالمنزل خاصة وأن الرأي علمت أن السيدة شيرين لا تطيق تحمل دخول المستشفيات وهذا الأمر يرهقها نفسياً ويزيد من توترها هذا بخلاف أنها بعد أن علمت بمرضها كانت ترفض العلاج وأجراء أي عملية لولا إصرار بناتها الثلاثة لتخضع شيرين إلي بروتوكول علاجي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى