فن ومنوعات

جينيفر لورانس تستعرض حملها بملابس رياضية

كتبت هاجر أشرف

ظهرت النجمة العالمية  جينيفر ر لورانس وهي ترتدي  الزي الرياضي لتظهر ملامح الحمل عليها صورة واضحة وهي تتجول في  مدينة نيويورك، وجاء ذلك يوم الأحد 3 أكتوبر الماضي .

أكد مدير اعمال الممثله العالمية جينيفر منذ شهر تقريبا أن النجمة تنتظر طفلها الأول من زوجها كوك مارون حيث تزوج الاثنان في أكتوبر 2019.

رغم ان جينيفر كان مبتعدة عن الاضواء إلى حد كبير  لأكثر من عام وسط جائحة COVID-19 ،ليتم بعد ذلك رصدها في الأماكن العامة أكثر منذ تأكيد حملها.

يذكر ان اخر اعمالها الفنية كانت فيلمي  Red ، White and Water.

ويذكر ان جينفير تظهر طوال فترة حملها بإطلالات مريحة ومختلفه تناسب حياتها الجديدة كأم ليتم رصدها بأكثر من لوك مختلف مابين الملابس الفضفاضة والملابس الرياضة.

حيث انها ظهرت وهي ترتدي فستانًا منقوشًا أثناء ظهورها مع صديقتها إيمي شومر في إحدى المسيرات النسائية العديدة في مسيرة النساء للاحتجاج على قيود الإجهاض في 2 أكتوبر 2021.
بخلاف حرصها علي عدم الظهور بشكل غير الرسمي حين ارتدت  بقبعة بيسبول وملابس سوداء بالكامل ، بما في ذلك قناع للحماية من COVID-19 ، خلال نزهة في مدينة نيويورك في 29 سبتمبر 2021

حيث انها ظهرت في عرض أزياء كريستيان ديور هوت كوتور لخريف وشتاء 2021/2022 كجزء من أسبوع الموضة في باريس في يوليو 2021 ، قبل شهرين من تأكيد حملها

والجدير بالذكر عنها

وتعد جينيفر ممثلة أمريكية حققت أفلامها أكثر من 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت الممثلة الأعلي أجراً في العالم في عامي 2015 و2016.

ظهرت في قائمة تايم لأكثر 100 شخص تأثيراً في العالم في عام 2013، وفي قائمة فوربس لأقوي المشاهير في 2014 و2016. حصلت عام 2013 علي جائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم المعالجة بالسعادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى