فن ومنوعات

بعد تغزلها بزوجها” حلاوة” على إنستجرام.. محطات الحزن والفرح في حياة ريهام حجاج

تغزلت الفنانة ريهام حجاج، بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بنشرها صورة تجمعهما مصحوبة بتعليق” الحب كله أنت”، وذلك عبر خاصية القصص المصورة “استوري”، خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

 

موقع” الرأي“، يستعرض محطات الحزن والفرح في حياة ريهام حجاج وذلك بعد تصدرها تريندات” تويتر وجوجل” خلال الفترات الماضية.

 

 

1- مرت ريهام حجاج لأزمة زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز ووالد ابنائها، واتهم بعض متابعي ياسمين الفنانة ريهام حجاج بخطف زوج صديقتها فيما قالت ريهام: “ياسمين مش صاحبتي ولا عمري ما شوفتها”.

 

 

2-في رأس السنة الميلادية، نشرت الفنانة ريهام حجاج، مقاطع فيديو لها من الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة عمرو دياب بالغردقة احتفالا بالعام الجديد 2020، وظهرت “ريهام”، وهي ترقص على أغنية “وهي عاملة إيه دلوقت”،و”قوليلهم مش ندهالي”.

 

وعلقت “حجاج”، على الفيديوهات قائلة: “كل سنة وانتم طيبيين ومحققين كل أحلامكم”، وأثارت الفيديو الجدل خاصة كونه بعد زواج ريهام من طليق ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة.

 

أزمة مسلسل أما كنا صغيرين

3- مرت ريهام بأزمة كبيرة بعد نشر بوسترات مسلسل أما كنا صغيرين مع خالد النبوي ومحمود حميدة، حيث سبق اسم ريهام حجاج اسمي الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة، الأمر الذي قوبل بموجة من الهجوم على ريهام حجتج، لكنها ردت على الهجوم بقولها: “برافو عملتولي أحلى دعاية للمسلس

 

 

4- في أكتوبر الماضي، نعت الفنانة وفاة والد زوجها المهندس نبيل حلاوة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “البقاء و الدوام لله وحده توفي الي رحمة الله تعالى حمايا الحبيب العزيز الغالي المهندس نبيل حلاوة”

 

وأضافت “إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن و إنا علي فراقك لمحزنون”.

 

5- احتفلت ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها في سبتمبر الماضي، وسط حضور كبير من نجوم الفن، وظهرت بفستان ميتلك قصير، مفتوح من جهة الصدر، مع الشعر الكيرلي، كما حرصت على الظهور بمكياج سموكي لامع، وتاج على رأسها.

 

عيد ميلاد ريهام حجاج

 

كما ظهر العديد من رموز الفن خلال الحفل، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، بوسي شلبي، نيللي كريم وخطيبها، أمير شاهين وخطيبته منة جاب الله، والفنانة لبلبة، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، عدة صور من حفل عيد الميلاد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

 

 

6- واجه الفنانة ريهام حجاج ازمة كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب مسلسلها الجديد التي تحضر له حالياً، حيث كان من المفترض أن يتولي كتابة العمل السيناريست ايمن سلامة الذي كتب لها مسلسل ” لما كنا صغيرين” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إلا انه نشب خلاف كبير بينه وبين المخرج طارق العريان الذي يتولي انتاج المسلسل هذا العام .

 

7- كانت آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل “لما كنا صغيرين” أمام الفنانين محمود حميدة، وخالد النبوي، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

 

 

من هي ريهام حجاج

 

 

1- فنانة مصرية تبلغ من العمر 34عاما

 

 

2- عاشت طفولتها في إيطاليا، وعادت إلى القاهرة لدخول المرحلة الجامعية وتخرجت من كلية الإعلام.

 

3- كانت والدتها تحرص على ذهابها لمركز “الدين” في إيطاليا حتى تتعلم أصول الدين الإسلامي.

 

 

4- عملت فترة في مجال التسويق والدعاية، وتتحدث اللغة الإيطالية بطلاقة وأفضل من اللغة العربية.

 

 

5- كان أول أعمالها فيلم “سفاري” مع رامز أمير وإيهاب فهمي، ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل “أزمة سكر”.

 

 

6- تألقت في أدوار الشر خاصة بعد دور “نوراة” في مسلسل “سجن النسا” 2014، ولكنها رفضت أنَّ يحصرها المنتجون في تلك النوعية من الأدوار.

 

 

7- اعتذرت عن مسلسل “هبة رجل الغراب” بسبب الأجر وخلافات على ترتيب أسماء على تتر المسلسل.

 

 


8- نالت جائزة من مهرجان “مراكش” عن دورها بفيلم “بعد الطوفان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى