فن ومنوعات

تعرف على الأعمال القادمة للفنان تامر حسني

أسماء حسني

أكدت مصادر قريبة من النجم تامر حسني أنه يحضر حاليًا فيلمين من تأليفه إحدهما كوميدي ومستوحي من الشخصيات التي قدمها في إعلانه الأخير لإحدى إعلانات شبكات المحمول، والآخر يدور في إطار رومانسي من الدرجه الأولى.

وأحد الفيلمين سوف يكون من إخراج سارة توفيق والتي أخرجت له فيلمه الأخير مش أنا بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، وحقق الفيلم نجاح كبير في دور العرض السينمائي حيث يعتبر الفيلم من نوعية الأفلام الرومانسية الممزوجة بالكوميديا، وحقق أعلي ايرادات في تاريخ مصر وتاريخ الوطن العربي واقتربت إيراداته حوالي النصف مليار جنية مصري.

ويعتبر ماحققه العمل من إيرادات هي ظاهرة أولى من نوعها داخل وخارج مصر بسبب هذا المبلغ، كما أن تامر هو صاحب الأعلى مبيعاً وأجراً وإيراداً في تاريخ السينما المصرية والعربية ومازال متربع على القمة منذ فيلمه الشهير عمر وسلمى وصولاً إلي فيلمه الأخير مش أنا.

ويعتبر تامر حسني هو العربي الوحيد الحاصل علي جائزة أسطورة القرن من أدارة البيج آبل ميوزك أوورد من الولايات المتحدة الأمريكية عن أشمل فنان في العالم، فهو الفنان الوحيد الذي يلحن ويغني ويمثل ويؤلف أفلامه قصة وسيناريو وحوار أيضاً، ويكتب أغانيه ويعمل على إخراج كليباته ويكتشف مواهب جديدة أصبحت نجوماً كباراً.

ويذكر أن تامر حسني سوف يلتقى بالجمهور السعودي في حفل غنائي مرتقب ضمن حفلات موسم الرياض 2021، وسوف يقام الحفل في بوليفارد رياض سيتي على مسرح أبو بكر سالم يوم الخميس 11 نوفمبر الجاري، وفقا لما أعلنته شركة بنش مارك المنظمة للحفل، الذي يقام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

وشارك الفنان تامر حسني مؤخرًا في تقديم حملة دعائية لإحدى شركات الإتصالات، حيث نشر تامر الإعلان عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، والذي حصد حوالي 4 مليون مشاهدة عقب طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الفنان تامر حسني قد أصدر كليب يا فرحة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والذي حقق حوالي 6 مليون ونصف مشاهدة بعد أسبوع من طرحه و الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى