فن ومنوعات

ظهور ياسمين صبري بالحجاب قبل ختام مهرجان البحر الأحمر في جدة

كتبت ليلي التونسي

ظهرت النجمة المصرية ياسمين صبري بلوك جديد داخل مطار جدة بالسعودية أثناء استقبالها من قبل القائمين علي مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة .

وظهرت ياسمين وهي ترتدي الحجاب وجلباب فضفاض أشبة بالعباءة السعودية  والتي حرصت ياسمين أن ترتديه كنوع من الترحاب والتقريب من الزى السعودي كنوع من المحبة والتقدير إلي شعب السعودية .

وسوف تظهر النجمة ياسمين صبري ضمن فعاليات ختام مهرجان البحر الأحمر والتي كشفت أنها تجربة ناجحة للسعودية وهي أقامة أو مهرجان سينمائي لها ، كما أشادت بتواجد المصريين هناك مشيرة إلي أن الشعب السعودي والمصري نسج مترابط منذ زمن قديم .

من جانب أخر تستعد ياسمين صبري للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “دنيا” مع المخرج أحمد صالح.

يذكر أن ياسمين صبري تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي حيث شاركت في مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020 وشاركها البطولة نخبة من الفنانين من بينهم أحمد مجدي، آيتن عامر، هبه مجدي، دياب .

ونال المسلسل ترحيب كبير من قبل الجمهور كونه يدور في أطار اجتماعي رومانسي .

وقد أحتل أسم ياسمين صبري محركات البحث علي جوجل وأيضاً علي مواقع السوشيال الميديا المختلفة بعد أزمتها الأخيرة مع والدها الذي غضب منها كثيراً لعدم حضور حفل زفاف شقيقها .

ليفشي الثنائي أسرار وخبايا كثيرة عن علاقتهم الأسرية بعضهم البعض لتنفي ياسمين علاقتها الجيدة بوالدها بعد انفصاله عن والدتها وتكشف أن والدها تغيب لسنوات طويلة عنها وأن جدتها هي من تولت رعايتها بسبب سفر الأم الكثير للخارج من أجل العمل .ليخرج هو وينفي ذلك بالصور وأنه كان يعامل ياسمين بشكل جيد وإنها كانت بمثابة ست البيت في منزلة تأمر وتأخذ القرارات بشكل كبير كما نشر صور برفقة أبنته من خطبتها السابقة .

ومن ثم تبادل الثنائي رمي الاتهامات بعضهم ببعض ليظل أسم ياسمين محتل التريند لأيام بل لأسابيع طويلة منذ أثارة الأزمة بينهما .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى