فن ومنوعات

تصريحات من ميمي جمال في “التاسعة” حول تنازلها عن ممتلكاتها لبناتها 

إسراء البواردي

حلت الفنانة ميمي جمال ضيفة ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامية شافكي المنيري على القناة “الأولى”.

وكشفت ميمي جمال كواليس عودتها للفن بعد غياب وعلاقتها بأبنائها وهو ما سيرصده موقع الرأي في الملخص التالي:

قالت الفنانه ميمي جمال عدت للفن بعد غياب 5 سنوات واعتقدت أنني سأكسب أموالا كثيرة وكنت بتفرج على التليفزيون سمعت إن الفنانين بياخدوا ملايين كتير وقولت أرجع يمكن أخدلي مليون جنيه.

 كان من المهم عودتي للوسط الفني بعمل ذو قيمة ورسالة وأنا دلوقتي داخلة المجال كأني وجه جديد.

كتبت كل ممتلكاتي باسم بناتي بعد وفاة زوجي حسن مصطفى حتى البيت الذي أجلس فيه خوفًا عليهم فهم لا يمكنهن التصرف في أي شيء دون الرجوع لي.

فترة طويلة عشتها بعد وفاة زوجي لم أستطيع العمل وفكرت أعود للفن بعد زواج أولادي.

الشخصية الجديدة التي سأقدمها في مسلسل “آخر دور” هي جديدة لم أجسدها من قبل فأنا عاملة شخصية الناس كلها بتتكلم عليها اليومين دول.

أجسد في العمل الجديد دور واحدة ست عندها بنتين واحدة من زوجها الأول والثانية من زوجها الجديد الذي توفى وترك لها ميراث فالشخصية تجسد مشاكل الميراث والذي أصبحت قضية منتشرة في الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة.

القصة تتناول نفس عقوق الأبناء لوالديهم مثل حالة الفنانة شريفة ماهر مع أولادها وكذلك الفنان الكبير رشوان توفيق مع أبنته فأنا قلبي يتقطع من أجلهما.

رسالتي لأبناء شريفة ماهر ورشوان توفيق: “لم تستعجلون هم كبار في السن وسيغادرون ويتركون كل شيء لكم فلماذا تعاملوهم بهذا الشكل”.

وقررت ميمى جمال العودة إلى التمثيل من جديد العام الماضي، بل وبشكل مكثف حيث شاركت في أكثر من عمل تم عرضه مؤخراً، كما تعكف على تصوير أكثر من عمل آخر في الوقت الحالي، والمصادفة أن كل الأعمال التي تشارك فيها من نوعية الـ 5 أو 10 حلقات، ليكون 2021 عام العودة بالنسبة لميمى جمال بعد غياب سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى