فن ومنوعات

ميمي جمال توشك على الإنتهاء من تصوير حكاية 90 يوم تفاصيل

أسماء حسني

أوشك أبطال الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا والتي تحمل عنوان حكاية 90 يوم من تصوير مشاهدهم، وسيتم طرحها قريباً ويشارك في هذه الحكاية كلاً من نضال الشافعي، ميمي جمال، أحمد حلاوة، عفاف رشاد، ودنيا عبد العزيز وهى من تأليف ميرنا الفقي.

الجدير بالذكر أنه تم تغيير أسم الحكاية حيث كان أسمها في البداية  الشهر التالت وتم تغييره إلى أسم 90 يوم، ومن المنتظر بدء عرض حكاية 90 يوم على الشاشات التلفزيونية قريباً.

كما أنه تم عرض حوالي 7 حكايات منهم حكاية في عشق البنات لكلاً من ميرنا نور الدين، محمد عز، وكارولين عزمي، وحكاية كدبة كبيرة للفنانة هنادي مهني والفنان أحمد زاهر، وحكاية عائلة جيجي لكلاً من الفنانين إسلام جمال، نادين، هدى الأتربي، وليلى عز العرب، وحكاية رق الحبيب لفنانة سوسن بدر والفنانة أحمد فؤاد سليم، وحكاية قلب مفتوح للفنان كمال أبو راية، نور إيهاب، فيدرا، ورانيا ملاح.

ويتم عرض حالياً حكاية لحظه ضعف والتي تقدم بطولتها الفنانة رشا المهدي، ومن ناحية أخرى كان الموسم الأول لمسلسل ورا كل باب كان يضم حوالي 5 حكايات وهم ملناش إلا بعض للفنانة صابرين، وحكاية يوم من الايام للفنان أحمد خليل، وحكاية شنطة سفر للفنانة دينا، وحكاية أيامنا الحلوة للفنان محسن محي الدين، وحكاية ورقة ضغط للفنان فتحي عبد الوهاب، وتم عرضهم قبل شهر رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى