فن ومنوعات

عودة أعمال درامية عربية بأجزاء جديدة بعد سنوات.. وأحدثهم مسلسل”صبايا6″

شروق غنيم

عودة مسلسل صبايا فى رمضان 2023بجزء جديد،وذلك بعد غياب 10سنوات من عرض آخر الأجزاء التي قدمها المسلسل المشهور،وحقق المسلسل خلال الخمس أجزاء نجاحًا كبيرًا،ومسلسل صبايا الجزء السادس ليس العمل الدرامي العربي الوحيد الذي سوف يعود بجزء جديد بعد مدة من التوقف،وسبقه أكثر من عمل من ضمنهم مسلسل “الكبير أوي”للفنان أحمد مكي،وكذلك كل من مسلسل” ليالي الحلمية6″،ومسلسل “رمضان كريم”.

 

عودة مسلسل “صبايا6” فى رمضان 2023

مر 10سنوات على آخر جزء قدمه مسلسل صبايا،وهو أحد أشهر المسلسلات الدرامية العربية التي حققت نجاحًا كبيرًا ،وبعد غياب المسلسل إلى فترة طويلة سوف يعود إلى العرض فى رمضان 2023 في الجزء السادس من العرض،وذلك بعد أن أعلنت الفنانة ديما بياعة أثناء لقائها الأخير مع برنامج”إي تي بالعربي”،تدور قصة المسلسل حول خمس بنات ولكل منهم حياتها الخاصة التي تسيطر عليها العديد من الصعوبات واللحظات الحزينة والسعيدة،التي يشاركن فيها بعضهم،وذلك بسبب علاقتهن القوية،وبدأ عرض أول جزء في المسلسل خلال عام 2009،وأستمر عرض أجزاء المسلسل حتى عام 2013.

شارك فى بطولة المسلسل على مدار الخمس أجزاء عدد من النجوم منهم نسرين طافش،وجيني أسبر،وكندة حنا،وديمة الجندي،وديما بياعة،ونبال الجزائري،وهبة نور،مها المصري ،ومعتصم النهار، وليليا الأطرش.

مسلسل “رمضان كريم2”

يقدم مسلسل “رمضان كريم“الجزء الثاني وذلك من خلال رمضان 2023،وذلك بعد غياب طال حوالي 5سنوات بعد عرض الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه،وذلك بسبب العدد الكبير من النجوم الذي شارك فى البطولة.

وعاد المسلسل بعدد من أبطال الجزء الأول وهم النجم سيد رجب،سلوى عثمان،وصبري فواز،ومحمد لطفي،وسوف ينضم للجزء الثاني كل من الفنان بيومي فؤاد،وأحمد صيام،عمل في تأليف أحمد عبدالله،إخراج المخرج سامح عبدالعزيز،وكان كل من الفنانة روبي،و الفنانة ريهام عبدالغفور هم أبرز فنانات الجزء الأول من المسلسل.

مسلسل “ليالي الحلمية6”

مسلسل ليالي الحلمية من أبرز الأعمال الدرامية التي تم عرضها فى تاريخ الدراما العربية،وتم عرض المسلسل على مدار خمس أجزاء خلال 8سنوات،حيث عرض المسلسل فى السنوات الأخيرة من الثمانينات حتى منتصف التسعينات.

وشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من فنانين الدراما المصرية،وأبرزهم النجم يحيى الفخراني،والنجم صلاح السعدني،والنجمة صفية العمري،وذلك خلال عام 2016 وذلك بعد حوالي21عاما من عرض آخر أجزاء المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى