رياضة

مباراة ألميريا لن تكون الأخيرة لبيكيه مع برشلونة قبل الاعتزال

مباراة ألميريا لن تكون الأخيرة لبيكيه

كتب السيد الأعرج

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز ان مباراة الفريق أمام فريق ألميريا والتي سوف تقام مساء غدا في بطولة الدوري الاسباني حيث لم تكن هذه الأخيرة للابع جيراد بيكية مع الفريق الكتالوني قبل الاعتزال رسمياً.

حيث قد نقلت شبكة RMC الفرنسية ان تصريحات المدير الفنى تشافي هيرنانديز التي كان قد أكد خلالها ان مباراة ألميريا هي المباراة الاخيره للاعب بيكية في ملعب الكامب نو ولكن لن تكون هي الأخيرة قبل الاعتزال نهائي.

فيما قد أوضح المدير الفني ان مباراة ألميريا هي الأخيرة لنجم جيرارد في ملعب الكامب من أجل حصول على تكريم احد أساطير كرة القدم في الفريق الكتالوني كنا سوف يتواجد اللاعب في مباراة أوساسونا التي ستكون مساء يوم الأربعاء القادم والتي ستكون الأخيرة التي يلعبها .

مباراة ألميريا لن تكون الأخيرة لبيكيه
مباراة ألميريا لن تكون الأخيرة لبيكيه

ويذكر ان اللاعب بيكية كان قد ابتعد عن التشكيل الرسمي للفريق الكتالوني خلال فترة الماضية وذلك منذ توالي المدرب تشافي قيادة الفريق الكتالوني.

وكان من المقرر ان ينتيهي عقد اللاعب جيرارد بيكية مدافع فريق برشلونة ومنتخب أسبانيا خلال صيف عام2024.

ألقاب جيراد بيكية مع برشلونة ومنتخب إسبانيا :

مباراة ألميريا لن تكون الأخيرة لبيكيه
مباراة ألميريا لن تكون الأخيرة لبيكيه

وكان قد نجح اللاعب بيكية في تحقيق العديد من الالقاب مع فريق برشلونة ومع منتخب أسبانيا والتي يعد على رأسها التتويج بلقب كأس العالم مرة وحدة، وحصول على بطولة اليورو مرة واحدة، ولقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، ولقب الدوري الإسباني ثمانية مرات، وبطولة كأس الملك سبع مرات.

كما قد توج بلقب كأس السوبر الإسباني ست مرات، ولقب بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات أيضا كما قد تتوج بلقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة ولقب كأس الرابطة الإنجليزية مرة واحدة أيضا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى