فن ومنوعات

صبري فواز يشارك جمهوره بصورة مع ابنته

كتبت سعاد محمد

شارك الفنان صبري فواز جمهوره ومحبيه بنشر صورة له مع ابنته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حيث علق الفنان صبري فواز على الصورة وكتب(هي راجعة من المدرسة بكل شقاوتها، وهو صاحي من النوم بكل تناحته).

وقد علق صبري فواز على هجوم البعض على الحضور الجماهيري الضخم لحفل المطرب محمد حماقي والرابر ويجز، حيث نشر صورة من حفل حماقي عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وعلّق عليها(يعني حلال لحماقي، وحرام لويجز).

وأضاف صبري فواز في منشوره( إيه يا جدعان التايم لاين مرعوب ليه من حفلات ويجز ومروان بابلو، ما كل واحد حر في ذوقه أنت حد جبرك تحضر حفلاتهم، إحنا كتير وذوقنا مختلف ومش مطلوب أصلا يبقى كلنا ذوق واحد، الدنيا أوسع بكتير من وجهة نظرك الدنيا براح).

وشارك الفنان صبري فواز في بطولة حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا من فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق، بطولة نرمين الفقي، جيهان خليل، وهايدي رفعت.

حيث جسد الفنان صبرى فواز دور رجل أعمال متزوج من الفنانة نيرمين الفقي، وتتناول حكاية على الهامش قضايا المرأة ومشكلات الأسرة، كما إنها تكشف عن حقوق المرأة بعد انفصالها عن زوجها، وكيفية التعامل معها.

وقد حل أبطال حكاية على الهامش ضيوف على أحد حلقات برنامج مساء دى إم سى تقديم الإعلامى رامى رضوان، وأكد الفنان صبرى فواز على أنه يجب على المرأة أن تكون قوية ولها كيان مستقل.

وشدد صبري على أن المرأة المصرية قوية للغاية وعلى المجتمع مساندتها وتخفيف الضغط عنها، مطالبا بقوانين تحمى المرأة فى حالة الإنفصال بعد الزواج.

وتعد حكاية على الهامش هى الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا، بعدما عرضت قناة dmc حكاية بيت عز بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية بالورقة والقلم بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، و حكاية دون ضمان بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

وحقق مسلسل إلا أنا نجاحاً كبيراً مع الجمهور، حيث اعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، وناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماً في المجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى