فن ومنوعات

دنيا سمير غانم أولهم تعليقات الفنانين على أزمة الفنان رشوان توفيق مع أبنته

إسراء البواردي

أول تعليق كان من نصيب الفنانة دنيا سمير غانم عن أزمة الفنان الكبير رشوان توفيق مع أبنته، والتي أثارت الجدل مؤخراً ، لافتة (مش هنسى إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان).

وأضافت دنيا عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وفيس بوك قائلة (أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي، وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهى الحنية والطيبة) ،وتابعت ( أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك ما يهونش علينا أبدًا وعن كلنا ولادك وبنحبك).

ومن جانب آخر نشرت الفنانة سمية الخشاب منشوراً جديد لهاوعلى حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، وكتبت سمية الخشاب (‏الفنان القدير المحترم رشوان توفيق لا احد يختلف علي انك في قلوب كل أسرة مصرية وعربية، حضرتك رمز للأب المثالي المضحي في أدوارك العظيمة في مشوارك الفني الرائع، وفي الحياة كأب لنا جميعا كل الحب والاحترام والتقدير والدعم لك).

وأيضاً قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الفنان القدير رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى ، مبيناً (هو ما عندهوش بنتين وولد .. لأ .. كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ونحن رهن الإشارة).

وتابع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن كل فنانين مصر هم أبناء رشوان توفيق ورهن إشارته  والشعب كله يقف معه والقضاء المصري عادل وكلنا ثقة فيه، مستدركاً (عمر دي ما تكون هذه نهاية الفنان المحبوب رشوان توفيق).

ووجه أشرف زكي، نقيب المهن التمثيليةوحديثه للفنان توفيق رشوان ، قائلاً (أقول الفنان رشوان توفيق متزعلش ودموعك غالية علينا) ، وكان قد كشف الفنان القدير رشوان توفيق لأول مرة تفاصيل أزمة كبيرة يتعرض لها بسبب أبنته وزوجها وحفيده وصلت إلى ساحات القضاء.

وجاء ذلك خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس المذاع عبر قناة الحياة ، في حلقة أستضاف فيها أيضاً ابنة رشوان توفيق الإعلامية هبة رشوان ومجموعة من أفراد عائلته.

وقال رشوان توفيق (لا أحب الحديث عن مشاكلي مع أبنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وأبنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى