فن ومنوعات

عماد صفوت: نجاح شخصيتي في صيد العقارب أسعدني للغاية،وأتمنى أن أوازن بين المهنتين.. خاص

إسراء البواردي

يتواجد عماد صفوت في دراما رمضان 2024 للعام الثانى على التوالي بعد بروزه العام الماضي بمشاركته في مسلسل “جعفر العمدة” .

Oplus_131072

وأعاد الممثل عماد صفوت إكتشاف نفسه من خلال شخصية شوقي ، التي يجسدها في مسلسل “صيد العقارب”، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، إذ أظهر أداؤه جانبين الخير والشر والذي أحدث ضجة كبيرة في وسائل التواصل الإجتماعي ، فتعاطف معه المتابعين في تقديم دوره في الشر لتعاطفهم مع إجتهاده طوال الأعوام وحقه في الوصول إلى شركة “ضرغام”، ومرة آخرى تعاطفوا معه في الخير عند قرر العودة مرة آخرى لعائلتة وزوجتة ومواجهة عايدة بالحقيقة.

وكشف الفنان عماد صفوت ، في حوار خاص لموقع “الرأي”، سبب مشاركته في مسلسل “صيد العقارب”، وكواليس التحضير

Oplus_131072

من الذي رشحك لدور “شوقي” بمسلسل صيد العقارب ؟

قال عماد صفوت الذي رشحني إلى دور شوقي الأستاذه “غاده عبد الرازق”حيث شاهدتني في مسلسل جعفر العمده وأكثر من عمل آخر وطلبت أن أكون متواجد معها في مسلسل ” صيد العقارب “كأحد أبطال العمل وهي التي تحدثت مع المخرج والمؤلف وطلبت منهم إنضمامي إلى العمل بشخصيه شوقي والكواليس كانت جيده للغايه حيث تم التحضير للعمل أكثر من شهر والحمد لله تم الإستعداد الجيد إلى المسلسل وبالشخصيه أيضًا.

Oplus_131072

كيف قمت بالتحضير لشخصية شوقي؟

أضاف قائلًا تم التحضير للشخصية حيث هناك نموذج في حياتي شبيه من شخصيه شوقي فإستحضرته حيث كان يوجد مخزون في تفكيري عن الشخصيه نفسها وقمت بمذاكره الورق أكثر من مره ومذكراه الشخصيه جيدًا وقمنا بعمل بروفات ترابيزه أنا والأستاذة غاده عبد الرازق وأستاذ رياض الخولي وأستاذ أحمد ماهر وأستاذة سيمون وأستاذ مجدي بدر والحمد لله تم التحضير الجيد وكانت التحضيرات مهمه للشخصيه خصوصًا إنها يوجد بها تحولات نفسيه وإجتماعيه.

Oplus_131072

هل تريد حصرك في أدوار الشر؟ 

لا ليس موضوع حصري في أدوار الشر ولكن حسب الورق وحسب الدور فشوقي كان بين الإثنين كان شخص طموح ولكن حاول أن يعمل أشياء شر ولكن عاود للخير مره آخرى ودائمًا ما ينتصر الخير في النهايه حيث تعب وأجتهد في الشركه وبالتالي من حقه أن يملك الشركه ولكن رجع مره آخرى لعائلته وزوجته ولم يستمر في الشر.

 

Oplus_131072

هل كنت تتوقع نجاح شخصية شوقي بصيد العقارب، ورد فعلك على ردود فعل المتابعين على السوشيال ميديا؟ 

أضاف عماد صفوت قائلًا الحمد لله رد فعل المتابعين سواء الجمهور في الشارع أو السوشيال ميديا رد فعل هايل جدًا فالمشاهدين عندما يشاهدونني في الأماكن العامة يسألوني بعض الأسئلة التي تخص المسلسل “صيد العقارب” مثل لماذا لم تضع لعايده السم؟

Oplus_131072

وأشاد الجمهور إلى الدور قائلين أن الدور كان جيد للغايه وأحبابناه وأيضًا يشبهونني بالفنان الكبير والقدير زكي رستم وأيضًا بملامح الفنان الكبير عادل أدهم وطبعًا ده شرف بالنسبه لي والحمد لله ردود الأفعال كانت جيده للغايه.

Oplus_131072

هل قررت التفرغ تمامًا للتمثيل ؟

لا طبعًا أنا عمري ما هترك الصحافه نهائي أنا بعمل الإثنين فأنا صحفي فن منذ سنوات عديده وبالتالي لا أستطيع ترك الصحافه والتمثيل أيضًا لا أستطيع تركه حيث أحاول أن أوازن بين الإثنين والحمد لله ما زلنا مستمرين خطوه بخطوه وإن شاء الله أقدر أواظب بين المهنتين.

Oplus_131072

هل واجهتك بعض الصعوبات في تحضير الشخصية “شوقي”؟ 

وأكمل حديثة : لا لم يكن هناك صعوبات لأننا قمنا بالتحضير للعمل بشكل جيد وكانت الأستاذه غاده تنصحني وترشدني في وقت التصوير وأنا إستفدت منها في أشياء كثيره للغايه وأضافت لي وهناك تفاصيل كثيره قامت بمذاكرتها معي وفعلًا بشكرها جدًا من خلال موقع الرأي فهي ممثله جباره ونجمه كبيره وشرف لي طبعًا إني أقف أمام نجمه كبيره ودي حاجه شرف لأي ممثل.

Oplus_131072

هل هناك أعمال سوف تقدمها أو يتم التجهيز لها للأوف سيزون ؟ 

إن شاء الله هناك مسلسل في الأوف سيزون ولكن سوف أعلن عنه في وقت التحضيرات فاضل في التصوير مسلسل صيد العقارب غدًا فقط وننتهي من التصوير ونأخذ أجازه العيد وإن شاء الله نكمل الأعمال بعد العيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى