فن ومنوعات

تسليم أشرف زكي جائزة سمير غانم بدلاً من أسرته من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح

كتبت سعاد محمد

 

تسلم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية درع تكريم الفنان الراحل سمير غانم، بعد غياب إيمي ودنيا سمير غانم عن الحدث، حيث لم تستطيعا المجيء والخروج من منزلهما نظراً لأنهما فى حابة حزن منذ رحيل والديّهما حتى اليوم.

وقد حضر الملتقى العديد من الفنانين ومنهم جمال سليمان، صلاح عبد الله، أشرف زكي، وغيرهم من الفنانين والشخصيات العامة.

 

يشارك فى الملتقى في دورته الثالثة، 12 عرضًا مسرحيًا منهم 10عروضًا ضمن المسابقة الرسمية للملتقى، من دول مصر وتونس وعمان والمغرب وروسيا، حيث تشارك مصر بعرضين مسرحيين من جامعة عين شمس، وعرض واحد من جامعة المنصورة.

 

وغابت عن الملتقى الفنانة شيرين رغم أنها أحد الشخصيات التى تم تكريمهم، كما لم يتسلم أحدا من أصدقائها درع التكريم الخاص بها، ولم تكشف إدارة المهرجان عن سبب غيابها من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح.

 

ويتضمن الملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الثالثة العديد من المسابقات منها مسابقة حازم عزمي للنقد المسرحي، ومسابقة محمود نسيم للتأليف المسرحي، بالإضافة لمجموعة أخرى من الندوات الفنية والثقافية خلال فترة أقامة الملتقى.

 

وتستمر فعاليات الدورة الثالثة من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، حتى 30 أكتوبر الحالي، ويختتم المهرجان فعالياته في مقر الجامعة البريطانية،بالإضافة إلى إعلان الأعمال الفائزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى