فن ومنوعات

برا المنهج ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بـ جدة

أسماء حسني

روج المخرج عمرو سلامة لفيلمه الجديد والذي يحمل أسم برا المنهج ونشر بوستر الفيلم على حسابه على الإنستجرام ويظهر فيه الفنان ماجد الكدواني، حيث ونشر البوستر من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلاً (أحجز تذكرتك لأول عرض لفيلم برا المنهج ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة ، السعودية من اللينك في بيو حساب).

ويشارك في بطولة العمل مع الفنان ماجد الكدواني كلاً من روبي، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقي، وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم وأيضاً الفنانة دنيا ماهر، يجسد ماجد الكدواني خلال أحداث الفيلم شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعي بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، وتجسد الفنانة روبي دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل ماجد بعد تعرضها للعديد من الأزمات في حياتها.

ومن ناحية أخرى نُشرت صور للفنان ماجد الكدواني والتي يظهر عليه علامات مرض جلدي ولكن أبنه يوسف الكدواني أوضح أن والده بخير، وأن ماتم تداوله على السوشيال ميديا ماهى إلا صور قديمة من شخصيته في فيلم تراب ألماس.

كما أنه أوضح أيضاً أنه يوجد حساب مزيف لوالده يحمل أسم ماجد الكدواني وهذا الحساب هو من نشر هذه الصور بإعتبارها صور حديثه لوالده.

ويعيش الفنان ماجد الكدواني حالة من النشاط الفني حيث يعرض له الآن فيلمين في دور العرض أولهم فيلم مش أنا والذي يشارك في بطولته تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، وبالإضافه لعدد كبير من الفنانين والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب حسن الذي يؤدي دوره الفنان تامر حسني والتي تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحاول حسن دائماً المكوث مع والدته لرعايتها والإهتمام بها أطول وقت ممكن.

كما يعرض له أيضاً في دور العرض السينمائي فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والذي يشارك فيه كلاً من النجوم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، وأشار ماجد أنه يستمتع بالتعاون مع كريم عبد العزيز في أي عمل فني حيث أن دائماً هذه الأعمال تسبب نجاح كبير له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى