فن ومنوعات

خاص ماجد الكدواني يخوض البطولة المطلقة من خلال مسلسل موضوع عائلي

كتبت أسماء حسني

صرح الفنان ماجد الكدواني لموقع الرأي أنه مازال يواصل تصوير مسلسله الجديد موضوع عائلي، والذي من المقرر عرضه في منتصف شهر نوفمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية وهى منصة شاهد في الموسم الشتوي القادم.

ليجسد ماجد خلال الـ 10 حلقات الخاصة بالمسلسل شخصية رجل بسيط يعمل طباخ في إحدى المطاعم الكبيرة، وتتعرض أسرته لموقف ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، ليكشف لنا ماجد أن تلك الموضوعات التي تناقش قضايا الأسر المصرية ومشاكلها بشكل واقعي وحقيقي هى من أحب الأعمال إلى قلبه، ويجسدها بشكل به أرياحية شديدة للغاية دون تكلف أو أصطناع.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي ويناقش مسألة حديثة تتعلق بالعائلات وتم تصوير عدد من المشاهد في مدينة الغردقة، وأستغرق التصوير حوالي 4 أيام وسيتم إستئناف باقي مشاهد المسلسل في القاهرة.

ويشارك في هذا العمل كلاً من ماجد الكدواني، صبري فواز، محمد شاهين، إيناس كامل، شيرين رضا، ورنا رئيس وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف كلاً من محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال.

والجدير بالذكر أن ماجد الكدواني قد تعاقد على هذا المسلسل منذ شهرين، وتم تأجيل تصويره لأكثر من مرة بسبب أنشغاله في تصوير مجموعة من الأفلام السينمائية الأخرى، ويعتبر مسلسل موضوع عائلي هو البطولة الأولى للفنان ماجد الكدواني وأول عمل له يتم عرضه على منصات إلكترونية.

يذكر أن أخر اعمال الفنان ماجد الكدواني في الدراما هو مسلسل الإختيار 2 التي تم عرضه في رمضان الماضي 2021، وكان يقوم ماجد بتجسيد دور اللواء مراد والمسلسل كان بطولة كلاً من كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وأيضاً شارك ماجد الكدواني كضيف شرف في مسلسل ولاد ناس الذي تم عرضه في رمضان الماضي أيضاً.

ومن ناحية أخرى في السينما المصرية كان أجدد أعمال ماجد الكدواني هو فيلم مش أنا مع النجم تامر حسني، حلا شيحة، وسوسن بدر الذي مازال يعرض في السينمات ويحقق إيرادات عالية.

وأيضا شارك في فيلم وقفة رجالة والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي بشأن عدد من الصحاب الرجال، الذين يتجمعون بعد أعوام لمساعدة أحدهم في تخطي أزمة حدثت له، وتتوالى أحداث الفيلم لتقودهم إلى السفر في إحدى المدن الساحلية.

ويشارك في بطولة فيلم وقفة رجالة بجانب ماجد الكدواني كلاً من النجم سيد رجب، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، وأمينة خليل، وكان يجسد ماجد شخصية رجل أعمال مشهور يملك العديد من الثروات والمشاريع التي ملك له وعقب تعرض إحدى أصدقائه أزمة وفاة زوجته تنقلب حياتهم بشكل مقلوب.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة شيرين رضا من أبطال مسلسل موضوع عائلي الذي أقتربت على الإنتهاء من تصوير مشاهدها، والذي ساهمت أيضاً على التعاقد في عما سينمائي القاهرة مكة التي تقوم ببطولته الفنانة مني ذكي ، ومن المفترض أنه سوف يتم إنطلاق تصويره في وقت قريب.

وكان الفنان محمد شاهين أيضاً من ضمن أبطال مسلسل موضوع عائلي وبدأ تصوير مشاهده بالفعل، وصرح شاهين أنه بدأ التصوير منذ أسبوعين موضحاً أنه يجسد دور إجتماعي ويمثل دور زوج إيناس كامل.

بالإضافة إلى مشاركة الفنان الشاب حسام داغر ضمن نجوم مسلسل موضوع عائلي، وأشار إلى أنه تم تصوير نصف مشاهده أيضاً في مسلسل السيدة زينب الذي يجسد فيه دور شاب صغير في مقتبل العمر من ذوي الإحتياجات الخاصة، وتدور أحداث مسلسل السيدة زينب في حي زقاق المدق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى