فن ومنوعات

خاص اغتيال النجم كريم عبد العزيز علي يد الإنجليز

كتبت ليلي التونسي

يتواجد النجم كريم عبد العزيز الآن بدولة المجر من أجر تصوير 3 مشاهد من مشاهد الخاصة بفيلمه الجديد كيره والجن والتي تعتبر مشاهد النهاية والتي من المفترض أن تكشف عن اغتيال النجم كريم عبد العزيز علي يد الإنجليز بتركيا بعد مطاردات ومشاهد من الأكشن إلا أن التفاصيل التي حصلنا عليها لم تكشف عن عن نجاح أو فشل محاولة الاغتيال .

وكشفت الكواليس أن النجم كريم عبد العزيز يعمل علي تجسيد شخصية مختلفة وجديدة سوف يقدمها في هذا الفيلم الذي تدور أحداثة في حقبة زمنية بعيدة وهي ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليز  ى  ثم قيام  ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي ويذكر أن الثورة  قامت في الفترة 1919 وحتى عام 1924.

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وإخراج مروان حامد.

ويذكر أن النجم كريم عبد العزيز سوف يطل  بطلته المبهجة والأنيقة ضمن فعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 بعدما قامت إدارة المهرجان بإعلان تكريمه ومنحة جائزة فاتن حمامة للتميز.

ليخرج النجم كريم عبد العزيز ليعقب عن سعادة بهذا التكريم وحصوله علي جائزة تحمل أسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وسعادته بحضور مهرجان القاهرة السينمائي الذي حلم دوما الذهاب له بعد فترة انقطاع طويلة .

ويذكر أن النجم كريم عبد العزيز شارك في الموسم السينمائي بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين برفقة دينا الشربيني والذي حقق إيرادات عالية وأثناء حضوره برفقة زوجته العرض الخاص للفيلم أن الفيلم يناقش القضايا الزوجية من منذور مختلف ولكن بشكل كوميدي ساخر .

كما كشف عن علاقته بالنجم ماجد الكدواني وعن صداقتهم والكيمياء بينهم في العمل وقال أن ماجد من الشخصيات المقربة له كما أن بينهما كيمياء كبيرة داخل العمل ويظهر ذلك أمام الكاميرا ليكونوا أفضل ثنائي بين النجوم أحبهم الجمهور أشاد بتجربتهم سويا منذ فيلم حرامية في كي جي 2.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى