فن ومنوعات

محمد سعد بينادوني في أي بلد عربي بـ اللمبي

أسماء حسني

كشف النجم محمد سعد عن سعادته البالغة بسبب مشاركته في موسم الرياض للمرة الثانية وقال الفنان محمد سعد في تصريحاً خاصة لموقع الرأي، أنه سعيد بسبب سعادة الجمهور الخاص به في السعودية والذي يتفاعل معه بشكل كبير ويفهم كل أفهاته.

كما أوضح محمد سعد أن مسرحية اللمبي في الجاهلية هى مسرحية كوميدية تقدم اللمبي وشخصية اللمبي لم يتفاعل معها الجمهور المصري فقط بل الجمهور العربي كله، وهذا بدليل عند تواجده في أي بلد عربي يتم تلقيبه بـ اللمبي في الحديث.

ويقال له بالنص (مش أنت محمد سعد اللمبي) وأوضح سعد للرأي أنه يعتز بهذه الشخصية ويرى أن هذه الشخصية هى الكاركتر الأنجح له في مشواره الفني وأضافت له إضافة كبيرة وهذا ما جعله يستثمر هذه الشخصية في أكثر من عمل سواء في السينما من خلال فيلم اللمبي 8 جيجا وفيلم اللي بالي بالك.

وقدمها في التلفزيون من خلال أطاطا بشخصية اللمبي الذي كانت تتحدث عنه، وبالنسبة لإستضافته في المملكة العربية السعودية أعرب عن سعادته الكبيرة كما أنه سعيد بأن جميع تذاكر المسرحية نفذت من شباك التذاكر، وأن هناك مشاورات أن عرض المسرحية يمكن أن تكون أكثر من 4 أيام وأنهم متفقين على 4 ايام فقط ولكن يوجد مشاورات على زيادة أيام العرض وإضافه يوم أخر بسبب تفاعل وإقبال الجمهور.

كما ذكر محمد سعد أنه عند عودته لمصر بعد عرض المسرحية سوف يشارك في فيلم مع كريم السبكي وأحمد السبكي وأن التعامل مع عائلة السبكي أضافت له في مشواره الفني إضافه كبيرة، حيث أنهم أنتجوا له أكثر من عمل فني وأن الحاج أحمد السبكي صديق عزيز له.

أما بالنسبه لمشاركة محمد سعد في موسم رمضان 2022 تحدث للرأي وقال أنه يريد تقديم عمل رمضاني ولكن لا يوجد أوراق تناسبه، وفكرة مشاركته في السباق الرمضاني أو عدم مشاركته قال أن العمل الجيد ينجح في أي وقت وأي موسم.

ويتم عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية للنجم محمد سعد في موسم الرياض مابين فترة 10 نوفمبر إلى 14 نوفمبر في الشهر الجاري على مسرح بكر الشديد في البوليفارد ويعتبر اليوم أول أيام العرض، وكان النجم محمد سعد قد طرح منذ فترة بوستر مسرحيته الجديدة اللمبي في الجاهلية.

وكان محمد سعد قد بدأ في الأيام الماضية البروفات النهائية للمسرحية على إحدى المسرحيات بـ مدينة نصر وسافر إلى السعودية لأداء العرض، ويشارك في المسرحية عدد كبير من فنانين الكوميدية في البطولة ومنهم ويزو، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، ومنير مكرم وإخراج تامر كرم تأليف ورشة بلاك هورس.

ومن ناحية أسعار تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية تأتي ضمن 5 فئات حيث تبدأ من 200 ريال سعودي وتتدرج لـ 350 و 450، أما تذاكر الـ vip تأتي ضمن فئتين مابين 550 و1200 ريال سعودي، وهو مايتراوح مابين 200 و4800 جنية مصري وسيبدأ العرض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ولن تكن مسرحية اللمبي في الجاهلية هى المسرحية المصرية الأولي التي يتم عرضها في موسم الرياض، حيث قدم الفنان محمد هنيدي عرض مسرحي أيضاً بعنوان سلام مربع مابين فترة 1 إلى 5 نوفمبر الجاري، ويشارك في المسرحية الفنانة آيتن عامر وعدد أخر من الفنانين والمسرحية من إخراج خالد جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى