فن ومنوعات

خاص كريم محمود عبد العزيز سائق عربه موتي في من أجل زيكو

كتبت ليلى التونسي

يستعد النجم كريم محمود عبد العزيز لخوض تجربة سينمائية جديدة تحمل اسم من أجل زيكو والذي يخوض فيها البطولة مع النجمة منه شلبي ليتعاون الثنائي في فيلم درامي كوميدي مناسب لجميع فئات الأسرة المصرية.

وكشف الكواليس التي حصل عليها موقع الرأي أن مخرج العمل بيتر ميمي يواصل معاينة أماكن التصوير لينطلق تصوير الفيلم قريبا.

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

ومن ثم يظهر كريم ضمن أحداث العمل بصورة المواطن الكادح الذي ينتمي لحي شعبي ومن طبقة ميسورة الحال حيث يعمل كريم سائق عربة موتى ولكن دخله بسيط للغاية وهذا ما يجعله يدخل في كثير من النزاع مع النجمة منه شلبي ولكن بشكل كوميدي ساخر.

وتتطرق الأحداث التي يدور حولها الفيلم إلى وصول مذيعة إلي منزل كريم لتخبره أن ابنه الذي يبلغ من العمر ٥ سنوات فاز بجائزة كبيرة بسبب مدى ذكاءه الكبير الذي يجعله من العباقرة لنجد أحد المشاهد المكتوبة والذي ينظر فيها كريم للمذيعة متعجبا من حديثها عن ابنه الذي يراه اغبي طفل في العالم لينظر لها تارة وينظر لابنه تارة أخرى في مشهد كوميدي.

لتبدأ رحله الزوجان كريم ومنه مع ابنهما الذي فاز بجائزة كبيرة وضمن الأحداث يكتشف كريم أن ابنه تشابه اسمه مع أسمة طفل أخر ليؤكد ضمن أحداث الفيلم كنت متأكد أني في حاجه غلط ويشارك في بطولة الفيلم محمود حافظ وإسعاد يونس كضيف شرف وكذلك شيكو الذي يظهر هو الأخر كضيف شرف.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز قد تخلي مؤخرا عن فكرة الكوميديا وأراد أن يخوض تجربة جديد من الأعمال السينمائية بدور درامي اكشن من خلال فيلم موسي والذي لعب فيه دور مهندس استطاع اختراع ربوت وأطلق عليه اسم موسي ليفقط السيطرة عليه وكانت النتيجة دمار لأشياء كثيرة.

ورغم أن الفيلم تم التحضير له طويلا وتم الاستعانة بمصورين جرافيك من الخارج بالإضافة إلي تصنيع ربوت حقيقي كل هذا لم يشفع للفيلم عن الجمهور ليظل يحقق إيرادات غير مرضية لصناعة لم تكسر حاجز الـ 15 مليون منذ طرحه في دور العرض.

وشاركه في البطولة كن من إياد نصار وأسماء أبو اليزيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى