فن ومنوعات

فيفي عبده لـ الرأي أعود للمرح والرقص واستمتع بالأجواء الصيفية من الساحل الشمالي

كتبت سمر أشرف

بأجواء صيفية وحالة من السعادة أطلت النجمة فيفي عبده على جمهورها من خلال مقطع فيديو قامت بمشاركته عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور الشهري انستجرام.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: أهلا بكل جمهوري أنا حاليا في الساحل الشمالي ،وحبيت أعيد عليكم وكل سنة وأنتو طيبين وحبة أشكر كل الأطباء اللي كان مسئول علي علاجي والحمد لله أنا بقيت أحسن”.

وكانت فيفي عبده قد تعرضت من قبل لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها المستشفى، ومكثت فيها لمدة طويلة لتلقي العلاج .

وكشفت فيفي عبده لـ الرأي أنها حين كانت تتواجد بالمستشفى أصابها الأمر بحالة من الاكتئاب الشديد بسبب أجواء المرض والعلاج والأمور الطبية التي غير محبذة لها على الإطلاق.

وأضافت في حديثها لـ الرأي الحمد لله أتم الله عليا تمام الشفاء ورجعت لحياتي الطبيعية من جديد على حد تعبيرها، موجهة الشكر الفريق الطبي الذي خضعت للعلاج تحت إشرافه لما قاموا به من عمل وجهد واهتمام بحالتها الطبية.

وعن مشاريعها الفنية قالت فيفي عبده إنها مازالت في فترة النقاهة وتريد أن تستمتع بالأجواء الصيفية على البحر وهذا ما دفعها لقضاء إجازة عيد الأضحى بمنطقة الساحل الشمالي والاستمتاع بالهواء النقي والبعد عن زحام القاهرة.

ولفتت إلى  أنها تريد أن تعوض ما شعرت به من ضيق وحالة نفسية سيئة إلي الاستمتاع والمرح والعودة أيضاً إلي فيديوهات الرقص التي تقوم بنشرها عبر صفحتها علي انستجرام، مشيرة إلى أن تلك الفيديوهات تشعرها بالمتعة كونها تمارس أكثر فن تحبه وهو فن الرقص الشرقي الذي يدخل على نفسها السعادة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى