فن ومنوعات

علاج بقرار جمهوري.. الرئيس السيسي يرسل فريقًا طبيًا لمتابعة حالة ياسمين عبد العزيز

ريم عبد العزيز

كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن إرسال الرئيس عبد الفتاح السيسي فريقًا طبيًا متكاملًا لمتابعة حالة شقيقته والإشراف الطبي عليها.

ووجه وائل عبد العزيز في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وجه بمتابعة وعلاج الفنانة ياسمين عبد العزيز رعاية كاملة، قائلًا: “نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد/ عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا .. دعواتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير”.

وبدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز الإفاقة من الغيبوبة التي تعرضت لها أثناء إجرائها عملية جراحية دقيقة وحدوث خطأ طبيًا، مما أدى إلى تسمم بكتيري ودخولها في غيبوبة تامة.

ومازالت الفنانة ياسمين عبد العزيز تخضع حتى الآن إلى الرعاية الطبية داخل العناية المركزة في إحدى المستشفيات في منطقة المعادي.

وكانت “ياسمين” تتابع حالتها الصحية مع طبيب على مستوى عالي إلا أنها أكتشفت أن لديها مشكلة بالرحم وذهبت لإجراء عملية وهى إزالة ورم ليفي بالمنظار في الرحم.

وكان زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي قد أجرى اتصالات هاتفية حتى تمكن من الوصول إلى نقيب الأطباء وطلب التدخل الرئاسي، لإرسال فريق طبي متكامل لمتابعة حالة زوجته وبالفعل تم إرسال فريق طبي للمستشفى لمتابعة الحالة، ويذكر أن “العوضي” خلال الساعات الماضية لم يترك المصحف نهائياً داعياً الله أن يشفي  زوجته وعندما أفاقت “ياسمين” أول ما طلبته هو رؤيتة أولادها.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية أدت إلى خضوعها لعملية إزالة ورم ليفي بالليزر من الرحم وأثناء إجراء العملية تعرضت لخطأ طبي وأحدث ثقب بالقولون؛ مما أدى إلى إصابتها بتسمم بالدم نتيجة تسرب بعض الفضلات إلى المعدة ودخولها في غيبوبة تامة إلى ساعات طويلة، وبسبب ذلك حدث تدخل رئاسي حيث أرسل الرئيس “عبد الفتاح السيسي” فريقاً طبياً إلى المستشفى التي بها “ياسمين عبد العزيز” ليتم متابعة حالتها والإشراف على الأطباء اللذين أجروا العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى