فن ومنوعات

بكلمات مؤثرة ينعي دريك المتوفيين في حادث مهرجان Astroworld

هاجر أشرف

بعد أدائه في مهرجان ترافيس سكوت Astroworld
قال دريك إن قلبه محطم في رسالة تم نشرها على وسائل التواصل الإجتماعي، لمعالجة المأساة في مهرجان ترافيس سكوت أستروورلد الموسيقي والتي نتج عنها ثمانية قتلى، ويتناول دريك المأساة التي حدثت في مهرجان أستروورلد الموسيقي.

وأنتقل مغني الراب الذي ظهر بشكل مفاجئ على خشبة المسرح في عرض ترافيس سكوت في هيوستن يوم الجمعة 5 نوفمبر إلى إنستجرام يوم الإثنين 8 نوفمبر، للتعبير عن تعازيه وأكدت الشرطة في وقت سابق أن الحفلة أسفرت عن مقتل ثمانية أشخاص ونقل 25 آخرين إلى المستشفى.

وقال دريك في رسالته (لقد أمضيت الأيام القليلة الماضية أحاول أن أربط ذهني حول هذه المأساة المدمرة، أكره اللجوء إلى هذه المنصة للتعبير عن مشاعر حساسة مثل الحزن ولكن هذا هو المكان الذي أجد فيه نفسي).

وتابع قائلاً (قلبي محطم على أسر وأصدقاء اللذين فقدوا أرواحهم، ومن أجل كل من يعاني سأستمر في الدعاء لهم جميعاً وسأكون في خدمة بأي طريقة ممكنة معكم جميعاً).

وتم رفع أكثر من أثنى عشر من رواد الحفل دعاوى قضائية ضد ترافيس وكذلك منظمي الحدث، وسمى أحد الحاضرين كريستيان باريديس دريك في دعوى قضائية سميت أيضاً ترافيس لايف نيشن وشركة Harris County Sports و Convention Corporation بسبب الإهمال.

وفي الدعوى التي حصلت عليها يُزعم أن دريك صعد إلى المسرح جنباً إلى جنب مع ترافيس سكوت، وساعد في تحريض الحشد وأصبح الحشد فوضوياً وبدأ التدافع الذي نتج عنه ثمانية قتلى وعشرات من بينهم كريستيان باريديس بجروح خطيرة.

وشارك متحدث بأسم مؤسسة Harris County Sports Convention Corporation والمكان NRG Park، بياناً لـ الأخبار التي تقرأ بسبب التقاضي المعلق والتحقيقات الجارية وكان الرد لا يمكننا التعليق
بعد يوم واحد من عرض أستروورلد قال ترافيس في بيان نُشر على تويتر إنه منزعج تماماً مما حدث الليلة الماضية.

وقال مسؤول الإعلام في إدارة الإطفاء في هيوستن أسونسيون كورتيز في بيان صدر خلال الإحتفالات حتى نهاية المهرجان، تم علاج ما يقرب من 300 شخص في الموقع من إصابات طفيفة وأشار إلى المأساة على أنها حادثة إصابات جماعية و تم نقل 17 مريضاً إلى مستشفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى