فن ومنوعات

تعرف على ما هى طبيعة العلاقة حول Dakota Johnson و Chris Martin

هاجر أشرف

بعد أكثر من أربع سنوات من إثارة الشائعات الرومانسية حولهما أثبت Dakota Johnson و Chris Martin أنهما ما زالا قويين خلال ليلة عامة نادرة في لندن، حيث أنه في يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر تم تصوير رجل كولدبلاي الأمامي مع صديقته Dakota Johnson بينما كانا يواصلان إقامتهما في لندن، شوهد الثنائي وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض أثناء مغادرتهما أحد الفنادق للتوجه إلى وجهتهما التالية.

وأرتدت Dakota Johnson فستاناً لامعاً من تصميم غوتشي من تصميم كيت يونغ، والذي سيعرض لاحقاً في مهرجان لندن السينمائي 2021 BFI، أما بالنسبة لـ Chris Martin فقد أختار زياً أبيض كلاسيكياً مع ربطة عنق سوداء وقبعة بيسبول مطابقة.

وتأتي ليلة تاريخ الزوجين بعد أيام فقط من تسليم Chris صيحة خاصة لصديقته خلال حفل موسيقي قبل تشغيل أغنية Coldplay الجديدة مع BTS المسماة My Universe، أرسل Chris رسالة صادقة قال (للحشد هذا يتعلق بكوني وهى هنا)، كما إنها واحدة من اللحظات الخاصة العديدة التي مر بها الزوجان خلال علاقتهما الرومانسية التي بدأت لأول مرة في عام 2017.

بينما لم يظهر Chris و Dakota على السجادة الحمراء بعد كاثنائي أو جعل علاقتهما رسمية على Instagram، فمن الواضح أن هذين الثنائي يتمتعان بقوة، وأستمر في التمرير لإلقاء نظرة على قصة حبهم التي تتضمن بعض الإجازات الخاصة والإيماءات الداعمة وحتى إعلان الحب النادر.

لذلك سناخذكم بجولة عن علاقتهما على مدار الـ 4 سنوات الماضية:

في نوفمبر عام 2017 دعت بعض الشائعات الرومانسية بعد أن شوهدت Dakota Johnson في حفل كولدبلاي وبدأ المعجبون في التكهن بأن الممثلة يمكن أن تواعد Chris Martin، بينما لم يؤكد الزوجان أي شيء لعدة أشهر أشارت بعض المشاهدات الإضافية إلى أن هذين الشخصين كانا أكثر من مجرد أصدقاء.

وفي يناير عام 2018 كان كل ذلك في لغة الجسد أثناء حضور وإطلاق مجموعة Stella McCartney للسيدات لخريف 2018 ومجموعات الرجال لخريف وشتاء 2018 في أستوديوهات SIR، شوهد الثنائي يمسكان أيديهما لإعطاء المعجبين مزيداً من التأكيد على أنهم كانوا يتواعدون.

وفي سبتمبر 2018 يأتي الحب أولاً ثم يأتي الوشم حيث بدت ممثلة Fifty Shades ومغني Coldplay يستعرضان مطابقة الوشم اللامتناهي، وفي مقابلة مع تاتلر أكدت داكوتا أنها كانت تواعد كريس برسالة بسيطة وقالت للصحيفة (لن أتحدث عن ذلك لكنني سعيد للغاية).

وفي نوفمبر 2019 بعد أن دعم كريس داكوتا في حفل عيد ميلادها الثلاثين المرصع بالنجوم في أكتوبر، ردت الممثلة الجميلة عندما حان الوقت لصديقها لأداء برنامج Saturday Night Live، وأحتفل الثنائي بالعرض الخاص من خلال حضور الحفلة الرسمية معاً.

أما قي فبراير 2020 قامت فرقة 50 Shades of Grey بأرتداء قبعة المخرج لفيديو كليب كولدبلاي (Cry، Cry، Cry)، وتدور قصة الفيديو حول شخصين يعملان على تخطي عقبات الحياة جنباً إلى جنب ويمسكان ببعضهما البعض عندما يبكون.

وفي مارس 2021 أكد مصدر أخبار تفيد بأن الممثلة High Note و Coldplay Frontman أقاموا في منزل حديث على طراز Cape Cod في ماليبو كاليفورنيا بسعر 12.5 مليون دولار، وفي يوليو 2021 خلال العطلة الصيفية أنطلق الثنائي إلى بالما دي مايوركا بـ إسبانيا، حيث أستمتعوا بركوب القارب وبعض مشاهدة المعالم السياحية في المدينة.

وفي أكتوبر 2021 قبل البدء في عزف أحدث أغنية لـ Coldplay My Universe وهى تعاون مع مجموعة BTS، أشار كريس إلى داكوتا في الشرفة ووجه رسالة خاصة قال للحشد هذا يتعلق بكوني ، وهى هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى