اخبارتحقيقات وملفاتحوادث

«حياة التلاميذ فى خطر» قنطرة على الترعة الطريق الوحيد لتلاميذ بسنتواى للمدارس

يعيش اهالي قرية بسنتواى التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة في حالة من الرعب بسبب مرور أبناءهم التلاميذ يوميا من قنطرة صغيرة وغير أمنة عند ذهابهم للمدارس تمر من اعلي ترعة النصر واصبحت حياتهم معرضة للخطر.

واشار الأهالى أنهم يحلمون بانشاء كوبرى مشاة للبر الاخر من ترعة النصر التى تقسم القرية الى منطقتين، حيث أن أهالى القرية يجدون صعوبة فى المرور الى البر الثانى سواء للذهاب الى أراضيهم الزراعيه أو الى أعمالهم أو الوصول الى الطريق الأسفلت بسبب أنة لايوجد سوى قنطرة صغيرة فقط يمر عليها الاهالى مما يجعلهم معرضون للغرق.

واشتكى الأهالى من عدم وجود كوبرى مشاه يعبر علية الأهالي ومواشيهم وسياراتهم والتلاميذ لمدرستهم في البر الثاني فأصبحوا معرضون للخطر مما يضطرون الى السير مسافة كبيرة للعبور الى البر الأخر من ترعة النصر بالسيارات .

وأكد الأهالى أن هناك خطورة كبيرة على التلاميذ، بسبب مرورهم من أعلى القنطرة فى الترعة وكذلك فالاطفال يكونون فى مرمى الموت من على الكوبرى نتيجة عدم وجود كوبرى سليم.

ويطالب الأهالى من المسؤولين بعمل كوبرى المشاه وسرعة إنهاء إجراءات المعاينات والموافقات المحلية وغيرها حتى لا يحصد الموت ارواح اهالى القرية.

القنطرة
القنطرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى