فن ومنوعات

الرأي يكشف انضمام طارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز في هجمة مرتدة 2

كتبت ليلي التونسي

علم موقع الرأي أن التحضيرات المبدأية لمسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني بدأ وأن أمير كرارة يستعد لخوض البطولة للجزء الثاني من المسلسل لتعلم الرأي أنه تم ترشيح طارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز لخوض البطولة المشتركة معه .

خاصة وأن البطولات الجماعية في الأعمال الدرامية أصبحت هي السمة الواضحة في الفترة السابقة ولقت نجاح كبيرة في موسم دراما رمضان الماضي كمسلسل “القاهرة كابول” والذي جمع بين خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق وطارق لطفي وحنان مطاوي ومسلسل “نسل الأغراب” الذي جمع بين أمير كرارة وأحمد السقا بالإضافة إلى مسلسل حرب أهلية التي شاركت فيه كل من جميله عوض وباسل خياط و أروى جودة .

وعلم موقع الرأي أن الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة سيواصل فكرة الحرب التكنولوجية وتقسيم البلاد العربية ولكن من خلال ملف أخر من قبل المخابرات المصرية وبأبطال مختلفين كما سيظهر أحمد عز من خلال الجزء الثاني كعملية فلاش باك .

أمير كرارة والأختيار 1

يذكر أن أمير كرارة قد شارك في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل الاختيار الجزء الأول والذي جسد فيه شخصية أحمد منسي بطل من أبطال قوات الصاعقة بالجيش المصري ليتناول المسلسل حياته الشخصية ولكنة ركز أكثر علي حياته العملية وخدمتة في منطقة سيناء وشغفة الكبير في الخدمة بها وطرق الأحتكاك بين عناصر الجماعات الأرهابية هناك في فترة ما بعد ثورة 25 يناير وتولي جماعه الأخوان المسلمين للحكم .

كما رصد المسلسل أحداث كمين البرث الذي أنهى فيها أحمد المنسي استشهاده هناك ونهاية رحلته العسكرية بها ليتفاعل الجمهور وقتها مع المسلسل بشكل كبير خاصة وأن 30 حلقة من المسلسل كانت تشهد على وقائع إجرامية وإغتيالية لجنودنا الأبرار من قبل الجماعات الإرهابية والعناصر التكفيرية .

ويذكر أيضا أن كريم محمود عبد العزيز قد شارك في الحلقة الأولى من المسلسل والذي جسد في جندي بالخدمة العسكرية تم استشهاده من قبل الجماعات التكفيرية .

ثم شارك أمير كرارة موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل نسل الأغراب مع النجم الكبير أحمد السقا والمخرج محمد سامي من خلال ملحمة صعيدية في ها الكثير من الصراعات بين عساف الغريب وغفران الغريب وهذه هي الشخصية التي جسدها أمير كرارة بالمسلسل الرجل الثري الذي نصفه صعيدي ونصفه هجري وبسبب زواجه من طليقة عساف الذي لعب بطولته أحمد السقا بدأ الصراع بينهما في تلك الدائرة .

طارق لطفي ومعناته مع الشيخ رمزي

أما طارق لطفي فقد شارك بمسلسل القاهرة كابول والذي جسد فيه شخصية رمزي رجل الدين ولكن الدين الملطخ بدما المسلمين بعدما كشف طارق أن تلك الشخصية جعلته يجمع بين خمس شخصيات إرهابية في أن واحد منها شكرى مصطفى وأبوبكر البغدادي وحسن البنا وأسامة بن لادن.

وكشف طارق في تصريح سابق لنا وقت عرض المسلسل  أن شخصية الشيخ رمزي كانت صعبة للغاية في التحضير واستحضار الشخصية التي تعتمد علي الكثير من الأمور الثبات الانفعالي الكبير وإيمانه الكبير بما يفعله وأنه دوما علي حق ومن حوله هم من علي باطل .

وصرح طارق وقتها أنه كان في صراع طويل مع نفسه طوال الوقت حتى يقتنع بكل أفكار رمزي حتى يستطيع أن يصدقه الجمهور ويقتنع بأدائه التمثيلي.

أما عن لحيته فقال أنه أطلق لحيته لمده عام و4 أشهر خاصة وأن المسلسل كان من المفترض عرضة العام الماضي ولكن بسبب كورنا وغلق البلاد الذي كان من المقرر التصوير فيها فتم تأجيله وكان يصعب عليه أن يتخلص من لحيته ثم يعد أطلاقها من جديد .

أما كريم محمود عبد العزيز فقد شارك في الفترة الماضية بفيلم سينمائي يحمل أسم موسي وتم عرضة بدور العرض السينمائية الفترة الماضية إلا أنه لم يحقق إيرادات عالية .

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى