فن ومنوعات

تحت الوصاية أسم جديد لمسلسل الفنانة منى زكي

ريم عبد العزيز

أعلنت الشركة المنتجة عن مسلسل النجمة منى زكي ضد الريح عن تغيير الأسم حتى أستقرت على أسم تحت الوصاية ، حيث أن مسلسل تحت الوصاية من المقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2023.

وتستعد الفنانة منى زكي لبدء تصوير مسلسلها تحت الوصاية خلال الفترة المقبلة بعد تعاقدها عليه ، ويشارك في تأليف مسلسل تحت الوصابة خالد دياب وشيرين دياب ، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول الحاجة صيصة التي حصلت على جائزة الأم المثالية في عام 2017 محافظة الأقصر ، حيث أن قصتها أنها أم تدعى صيصة عانت وعاشت فترة كفاح كبيرة دامت إلى حوالي 50 عاماً.

وكانت الحاجة صيصة قد بدأت القيام بدور الرجل بعد وفاة زوجها وهى في الشهر السادس من الحمل ، وذلك من خلال تنكرها في زي رجل لكي تبدأ العمل ، ومن المتعارف عليه أن في الصعيد عادات وتقاليد تمنع المرأة من الظهور أو التعامل مع الرجال.

وبدأت الحاجة صيصة في العمل حيث كانت قد بدأت أن تعمل في إحدى مصانع الطوب ، ومن ثم كانت قد عملت ماسحة للأحذية ، وكافحت الحاجة صيصة حتى زوجت أبنتها الوحيدة ، وفي النهاية يقوم الرئيس السيسي بتكريمها بجائزة الأم المثالية تقديراً لها عن شجاعتها وقدرتها على مواجهة المجتمع لتربية أبنتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي في غابت عن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022 ، وذلك بسبب توقف مسلسلها الذي يحمل أسم لام شمسية والسبب مجهول.

كما أن أخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية مسلسل نيوتن والذي تم عرضه في رمضان 2021 ، والذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية ، وكان العمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

وتنتظر النجمة منى زكي عرض فيلمها الجديد القاهرة مكة خلال الفترة القادمة بعد أن تنتهي من تصويره ، ويشاركها البطولة كلاً من محمد ممدوح ، محمد فراج ، شيرين رضا ، خالد الصاوي ، ومحمد علاء وآخرين .

كما تستعد منى زكي لعرض فيلمها الجديد الجواهرجي خلال الأيام القادمة ، وفيلم الجواهرجي بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي ، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى