فن ومنوعات

نجاح كبير للعمل المسرحي التونسي المونودرامي السلطة الرابعة لخالد هويسة 

إسراء البواردي

في أجواء فنية مسرحية إستمتع الجمهور الحضور بالعرض المسرحي السلطة الرابعة للفنان التونسي الكبير المبدع خالد هوائية وتفاعل الجمهور الحضور ونال العمل تصفيقًا حارًا من الجمهور .

وكانت ردود أفعال رائعة عقب إنتهاء العرض المسرحي الذي يعتبر من نوع المونودراما فكرة ناجي الزعيري وإخراج عبد القادر بن سعيد ونص مشترك بين ناجي الزعيري وعبد القادر بن سعيد وخالد هويسة، فني إضاءة صبري العتروس ، فني الصوت أحمد بن حمدان، ويستعد الفنان خالد هويسة خلال الفترة المقبلة للإنطلاق نحو جولة عربية لعرض المسرحية.

الجدير بالذكر أن الفنان خالد هويسة هو ممثل مسرحي وتلفزيوني وسينمائي، بدأ غرامه بالتمثيل في سن الثانية عشر من خلال المشاركة في مسرحيات مدرسية في المرحلة الابتدائية والثانوية إلى أن حصل على شهادة البكالوريا فأكمل دراسته الجامعية في تخصص التجارة ثم عندما سافر إلى فرنسا لإكمال دراسته العليا إنضم لورشات تمثيل هناك وعندما عاد إلى تونس إنضم إلى فرقة “تياترو” للمخرج المسرحي الكبير توفيق الجبالي فطوّر .

ومن إمكانياتة كممثل فشارك في عدة مسرحيات مثل “مانيفستو السرور” و”أسئلة الحياة” ثم إتجه إلى السينما فشارك في أفلام مثل الفيلم القصير “غروب” والفيلم الطويل “حكايات تونسية”. ثم اتجه إلى التلفزيون وشارك في مسلسلات أهمها ناعورة الهواء والزوجة الخامسة ويصور حاليا في المسلسل التاريخي الكبير معاوية الذي سيعرض رمضان القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى