فن ومنوعات

من كدبة كبيرة إلى بدون ضمان هنادي مهني تشارك بآراء جمهورها عن دور مريم

أسماء حسني

تم عرض خلال هذه الفترة حكاية بدون ضمان وهى من سلسلة حكايات مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني، حيث نشرت الفنانة هنادي مهني صوراً لها في الكواليس عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت معلقة(أول مشهد ليا أنا سعيدة الحمدلله).

الجدير بالذكر أنه تم عرض الحلقة الأولى يوم السبت الموافق 2 من أكتوبر الجاري عبر القناة الفضائية الـ dmc في تمام الساعه الثامنة مساءً، وتعتبر حكاية بدون ضمان هى الحكاية الثالثة في الموسم الثاني من سلسلة حكايات مسلسل إلا أنا.

ويشارك في هذه الحكاية عدداً من النجوم الكبار ومنهم هنادي مهني، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد بدير، وأحمد كشك، والحكاية سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وكانت اول حكايات الموسم الثاني هى حكاية بيت عز التي شارك بها كلاً من سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، تامر نبيل، صفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، وحكانت من إخراج أحمد يسري، أنا الحكاية الثانية فكانت تحمل أسم بالورقة والقلم وكانت بطولة كلاً من الفنانين يسرا اللوزي، علي الطيب، ونور محمود وإخراج محمد بكير.

كما أن حكايات مسلسل إلا أنا كانت فكرة يسري الفخراني وتتكون من 8 حكايات وكل حكاية تضم عدد 10 حلقات، بأبطال وقصة ومخرج مختلف، وتعتبر هذه الحكايات مستوحاه من قصص وأحداث من الواقع وتناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة في مصر.

وسوف نعرض لكم بعض من التفاصيل من حكاية بدون ضمان:

تظهر الفنانة هاجر أحمد وهى ترتدي الحجاب في أحداث المسلسل وهى فتاة ليست من القاهرة وذلك واضح عليها من لهجتها وطريقة كلامها وملابسها، ويوجد بعض من الفروق الإجتماعية بين أبطال المسلسل ومنهم مريم التي تقدم دورها الفنانة هنادي مهني وهى من طبقة إجتماعية ثرية وتعمل مصممة أزياء، وهى أبنة رجل ثري وتعمل معه في شركته أما علا وهى هاجر أحمد من طبقة إجتماعية بسيطة تقوم بتنظيف أحد الأماكن.

وتناقش هذه الحكاية المشاكل الزوجية والعنف الأسري وعلى الرغم من أن كل بطلة من طبقة إجتماعية مختلفة، ولكن كل واحدة منهما تمر بأزمة بعد الزواج وتطلب الإهتمام والرعاية كما كان في السابق.

وكانت أخر أعمال الفنانة هنادي مهني حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب الذي تم عرضه لها مؤخراً على قناة الحياة، وكانت الحكاية بطولة كلاً من الفنانين أحمد زاهر، إيمان سلامة، فتوح أحمد، وعماد رشاد ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وشاركت هنادي مهني في الموسم الرمضاني الماضي مع زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح في مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم، والتي كانت تدور أحداثه في عام 2051 وكان من تأليف أحمد حسن وشارك في الكتابة منه عامر، وشهد المسلسل العديد من المواقف المضحكة والكوميدية في رحلة للثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض وأكتشفوا أنهم ليسوا بمفردهم على الكوكب، يلعب أحمد خالد صالح وهنادي مهني دور حازم وسارة وهما زوجان يحاولان الوصول إلى ملجأ الناجين من كارثه كونية في بلطيم.

يذكر أنه مؤخراً في شهر يوليو الماضي نشرت هنادي مهني صورتين لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت من خلال هذه الصور وهى في قمة رشاقتها وظهر عليها خسارتها للوزن بشكل واضح وصادم، حيث أثارت جدلاً واسعاً وعلق لها عدد من متابعين هنادي على إطلالتها الجديدة.

ولكن سرعان ماخرج والد مهنا وصرح أن شائعات فقدانها لوزنها بسبب مرض خطير هذا الكلام غير صحيح بالمرة، وأوضح أن أبنته تتمتع بصحة جيدة ولم تصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض، كما قال أنها تتبع نظام غذائي معين وبكامل إرادتها وأنها أستخدمت نظام ريجيم قاسي لمدة 4 شهور ومازالت حريصة على إتباع هذا النظام، ونفى تماماً شائعة خضوعها لعملية تكميم المعدة مؤكداً على ذلك وأن كل ذلك كان متوقفاً على نظامها الغذائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى