فن ومنوعات

أشهرهم أنغام وتامر حسني .. الرأي يكشف حفلات النجوم خلال الفترة القادمة

ريم عبد العزيز

تشهد الفترة القادمة إحياء عدداً من الحفلات التي سيقوم بإحيائها بعض الفنانين المصريين والعرب داخل وخارج مصر.

تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن موعد حفلته القادمة التي ستقام بمدينة جدة في السعودية والتي من المقرر إحيائها في 13 أغسطس القادم، ونشر تامر عبر صفحته الخاصة على إنستجرام صورة لبرومو الحفلة معلقاً عليها قائلاً: “أهلي وحبايب قلبي جماهير السعودية الغاليين .. وحشتوني مررره مررره مستنيكوا في الحفلة إن شاء الله”.

أنغام

وستشارك المطربة أنغام في حفلات صيف الشرقية في يوم 12 أغسطس والتي ستقوم بإحيائها بالمملكة العربية السعودية، وكانت المطربة أنغام قد أعلنت عبر إنستجرام عن موعد بدء شراء التذاكر وذلك بداية من 5 أغسطس، كما أنه كان من المقرر بدء حفلتها التي ستقام بمسرح المنارة في 27 أغسطس والتي كان من المقرر إحيائها في 30 يوليو ولكن أجلت بدون الإفصاح عن أي تفاصيل للتأجيل.

وائل جسار

كما سيشارك المطرب وائل جسار المطربة أنغام في حفلات صيف الشرقية والتي من المقرر بدء إحيائها في يوم 12 أغسطس القادم في تمام الساعة الـ7 مساءًا، وكان قد أعلن عبر صفحته الشخصية على إنستجرام عن موعد بدء شراء التذاكر والذي بدأ منذ يوم 5 أغسطس.

محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو له وهو يعلن عن موعد حفلته القادمة وكيفية شراء التذاكر، حيث كتب: “إلحق تذكرتك لأقوى حفلة في الساحل يوم الجمعة 20 أغسطس في جولف بورتو مارينا اشتري من اي مكان في مصر عنده فوري او ادخل على موقع #تذكرتي او اتصل على 15355”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى