فن ومنوعات

بعد نجاحها في كدبة كبيرة هنادي مهني تواصل تصوير حكاية جديدة مع هاجر أحمد

كتبت إسراء حسني

بعد نجاحها في حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، تشارك النجمة هنادي مهني في حكاية جديدة وهى حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا حيث تواصل تصوير مشاهدها مع النجمة هاجر أحمد وعدد من النحوم المشاركين في هذا العمل بشكل يومي.

يشارك في حكاية بدون ضمان كلاً من الفنانين هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشد، سلوى عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان والحكاية من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن حكاية بدون ضمان هى الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا، حيث تم عرض الحكاية الأولى وهى حكاية بيت عز والتي كانت بطولة كلاً من الفنانين سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، تامر نبيل، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، ومن إخراج أحمد يسر.

وعلى جانب آخر يستمر فريق عمل حكاية بالورقة والقلم تصوير حلقات الحكاية، والتي يشارك في بطولتها كلاً من الفنانة يسرا اللوزي والفنان علي الطيب والفنانة نور محمود والحكاية من إخراج محمد بكير.

والجدير بالذكر أنه تم عرض 8 حكايات في الموسم الأول لمسلسل إلا أنا والتي كانت فكرة هذا المسلسل من فكرة الكاتب يسري الفخراني، حيث كانت كل حكاية منفصلة عن الأخرى بأبطال مختلفين وقصة مختلفة ومؤلف ومخرج مختلف، وكان المسلسل يتكون من 60 حلقة كل حكاية تضم 10 حلقات.

وكانت النجمة هنادى مهنا شاركت مؤخرًا حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب الذتي تم عرضها على قناة الحياة، وشارك في حدوتة كدبة كبيرة كلاً من الفنانين أحمد زاهر، إيمان سلامة، فتوح أحمد، وعماد رشاد وهى من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وكما شاركت هنادي مهنا في مسلسل بعنوان فارس بلا جواز وهو من بطولة كلاً من مصطفى قمر، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، ديما بياع، فاطمة عادل، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، محمد يوسف، راندا عبد السلام، سامي مغاوري.

وتستعد النجمة هاجر أحمد لتصوير فيلمها الجديد وهو فيلم زومبى مع كلاً من على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفى، وشيماء سيف والفيلم من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى