فن ومنوعات

بدء مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز بعد الانتهاء من صلاة الجنازة | صور

كتبت – سمر أشرف

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير، حيث من المقرر إيداع الجثمان في مقابر العائلة بمدينة نصر، وذلك بعدما انتهت صلاة الجنازة في مسجد المشير طنطاوي.

وظهرت عدد من الفنانات والسيدات في الساحة المخصصة لمصلى السيدات في مسجد المشير طنطاوي وهن تؤدين صلاة الجنازة على جثمان الراحلة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية ظهر أمس بعد صراع طويل مع المرض.

وكان أبرز من وصل إلى مسجد المشير طنطاوي الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان وعدد كبير من الفنانين والفنانات لوداع الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير، بعدما وافتها المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض.

ورافق جثمان الفنانة دلال عبد العزيز في سيارة نقل الموتى كلا من ابنتيها الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم والفنانة ميرفت أمين الصديقة المقربة لوالدتهما، وقد كست ملامحهن آثار الحزن على فراق الفنانة دلال عبد العزيز.

ويشارك في تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي عدد كبير من الفنانين والفنانات والإعلاميين وكبار الشخصيات العامة وأقاربها القادمين من محافظة الشرقية، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، لتشييع جنازة دلال عبد العزيز المقرر دفنها في مقابر العائلة بمدينة نصر.

جثمان دلال عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى