فن ومنوعات

العرض قريبًا.. أحمد زاهر يعود لتصوير “الفارس” بعد سلسلة من التأجيلات

كتبت  علياء الشباسي 

وسط تأجيلات عدة لتصوير فيلمه الجديد “الفارس”، للنجم أحمد زاهر بسبب انشغاله في تصوير أكثر من عمل فني أخر.

وعاد زاهر إلى أجواء التصوير من جديد، وقام بنشر صورة له عبر صفحتة الشخصية على إنستجرام من كواليس الفيلم ليظهر بجانب كل من حسين فهمي، وايمان العاصي، وعابد عناني وغيرهم من الفنانين.

وعلق قائلا: “قريبا فيلم الفارس مع أجمد نجوم في الدنيا ومع أجمد مخرج التوفيق من عندك يا رب”.

وتدور أحداث الفيلم، حول إطار التشويق والأكشن من خلال شخصية فارس، والتي يلعب دورها أحمد زاهر شاب بسيط شعبي، ولكن الظروف تضعه في الكثير من المشكلات التي تجعله يحول ما بداخله من طيبة إلي انتقام وشر.

وتشارك ابنته ملك في الفيلم، لتجسد دور شقيقته ضمن أحداث العمل لنجد ترابط كبير بنهما، وقد نفت من قبل النجمة ملك أحمد زاهر في تصريح لها مع “الرأي” أن أحداث الفيلم لا تشبه فيلم سالم أبو أخته، الذي جسده كل من محمد رجب، وأيتن عامر، والذي تناول العلاقة القوية التي تربط الأخ وأخته والترابط والحب بينهما، وهذا ما يحدث أيضًا بين زاهر وملك في أحداث فيلم الفارس، ولكن بظروف وأحداث مغايرة تمامًا.

ويعد الفيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطوله أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، وصلاح عبد الله، وأحمد صفوت، وملك أحمد زاهر، وعابد عناني اللبنانية باميلا الكيك.

يذكر أن أخر أعمال النجم أحمد زاهر، كان ظهوره في مسلسل لؤلؤ مع النجمة مي عمرو والمخرج محمد سامي، والذي جسد فيها شخصية طارق رجل الأعمال الذي يمتلك روح أنانية، ويتعامل طوال الوقت بفخر وغرور شديد هذا بخلاف أن مصلحته الشخصية هي شغله الشاغل طوال الوقت حتى وإن كان ذلك يجعله يرفض الاعتراف بابنته الوحيدة والتي جسدتها دورها ابنته ملك وحازت مشاهدهما سويا على إعجاب كبير من جمهور السوشيال ميديا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى